باسم يوسف يعود إلى التلفزيون بالموسم الثاني من "البرنامج" على شاشة "CBC"

كتب : خالد جمال الإثنين 19-11-2012 11:34
باسم يوسف باسم يوسف

ينطلق الموسم الثاني من برنامج "البرنامج" والذي يقدمه الإعلامي باسم يوسف، خلال أيام قليلة، وذلك حصريًّا على شاشة CBC، وتذاع أولى حلقات البرنامج مساء يوم الجمعة الموافق 23 نوفمبر 2012.

وينتقل "البرنامج" بعد النجاح الكبير الذي حققه في الموسم الأول إلى مبنى سينما راديو بوسط البلد؛ حيث سيتم تصوير "البرنامج" في حضور جمهور في صفوف المسرح.

وجدير بالذكر أن مسرح راديو كان قد تم تصميمه على غرار مسرح راديو سيتي بنيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، "البرنامج" متنوع في فقراته حيث يبدأ بملاحظات "باسم" الساخرة على الأحداث الجارية، ثم يقوم باستضافة شخصيات عامة ونجوم من مختلف المجالات والتيارات وتنتهي الحلقة بالترفيه من خلال مواهب فنية مختلفة في كل حلقة.

وخلال ساعات قليلة من فتح باب الحجز لحضور الحلقة الأولى من البرنامج، أدخل ما يزيد عن عشرين ألف شخص بياناتهم للحصول على دعوات لمشاهدة أولى حلقات الموسم الثاني، كما شهدت الصفحة الخاصة بباسم يوسف والبرنامج أعلى معدلات تصفح تخطت حاجز المائتي ألف مشاهدة.

ويعقد باسم يوسف وفريق الإعداد حاليًا ورش عمل مكثفة لكتابة حلقات الموسم الجديد والمكون من 24 حلقة تذاع مساء الجمعة من كل أسبوع؛ حيث يحرص الفريق على تقديم شكل ومضمون جديدين على الساحة الإعلامية المصرية والعربية.

وأكد باسم يوسف أن "البرنامج في موسمه الثاني سوف يكون أول برنامج من نوعه في المنطقة من نواحٍ عدة تتضمن مضمون الحلقة وأسلوب التقديم ونوعية الجمهور، إضافة إلى الإنتاج الضخم والمبهر الذي نأمل من خلاله أن نقدم للمشاهد تجربة مختلفة بحق".

وتجرى أعمال التجديد والتطوير لمبنى مسرح وسينما راديو لتناسب الشكل الجديد للبرنامج وتعيد رونق وفخامة هذا المسرح العريق إلى ما كان عليه في الماضي.

وتعاقدت شبكة قنوات CBC مع باسم يوسف لمدة ثلاث سنوات يقدم خلالها برنامجه الشهير على شاشتها وبصفة حصرية. ويأتي هذا الاتفاق بعد انتهاء عقد باسم يوسف مع قناة ON TV، والتي أذيعت من خلالها حلقات الموسم الأول حيث استطاع باسم أن يحقق أعلى نسب مشاهدة سواء على التلفزيون أو على شبكة الانترنت.

من جانبه، قال محمد هاني، مدير مجموعة قنوات CBC: "نحن سعداء بانضمام "البرنامج" لقائمة برامجنا حصريًّا على CBC، فباسم يوسف هو بالتأكيد إضافة مهمة لخريطة برامج القناة ونحن على ثقة أن هذا التعاون سوف يسفر عن نجاح مبهر".

التعليقاتسياسة التعليقات

لا يوجد تعليقات
اضف تعليق