محمد شردي ينسحب من السباق الانتخابي قبل بدء المرحلة الثانية
محمد شردي ينسحب من السباق الانتخابي قبل بدء المرحلة الثانية
- إنتخابات البرلمان
- الإعلامى محمد شردى
- الدائرة الثالثة
- اللجنة العليا للإنتخابات
- دون إبداء أسباب
- قناة المحور
- محافظة بورسعيد
- إنتخابات البرلمان
- الإعلامى محمد شردى
- الدائرة الثالثة
- اللجنة العليا للإنتخابات
- دون إبداء أسباب
- قناة المحور
- محافظة بورسعيد
- إنتخابات البرلمان
- الإعلامى محمد شردى
- الدائرة الثالثة
- اللجنة العليا للإنتخابات
- دون إبداء أسباب
- قناة المحور
- محافظة بورسعيد
- إنتخابات البرلمان
- الإعلامى محمد شردى
- الدائرة الثالثة
- اللجنة العليا للإنتخابات
- دون إبداء أسباب
- قناة المحور
- محافظة بورسعيد
أعلن الإعلامي محمد شردي، المرشح للانتخابات البرلمانية عن الدائرة الثالثة "المناخ والزهور والغرب" في بورسعيد، انسحابه بطلب من اللجنة العليا للانتخابات، اليوم، دون إبداء أسباب واضحة.
وقال شردي، في بيان صدر عنه، إنه فضل ترك المقعد للمرشحين الآخرين؛ للتنافس عليه، مشيرا إلى أنه يستطيع أن يخدم محافظة بورسعيد من خلال عمله الإعلامي عبر برنامجه "90 دقيقة"، الذي يعرض على قناة المحور، كما لم يذكر أي أسباب أخرى.
جدير بالذكر تندرج محافظة بورسعيد في قائمة محافظات المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، المقرر انعقادها 22 نوفمبر المقبل.
- إنتخابات البرلمان
- الإعلامى محمد شردى
- الدائرة الثالثة
- اللجنة العليا للإنتخابات
- دون إبداء أسباب
- قناة المحور
- محافظة بورسعيد
- إنتخابات البرلمان
- الإعلامى محمد شردى
- الدائرة الثالثة
- اللجنة العليا للإنتخابات
- دون إبداء أسباب
- قناة المحور
- محافظة بورسعيد
- إنتخابات البرلمان
- الإعلامى محمد شردى
- الدائرة الثالثة
- اللجنة العليا للإنتخابات
- دون إبداء أسباب
- قناة المحور
- محافظة بورسعيد
- إنتخابات البرلمان
- الإعلامى محمد شردى
- الدائرة الثالثة
- اللجنة العليا للإنتخابات
- دون إبداء أسباب
- قناة المحور
- محافظة بورسعيد