بدء تدريب النواب على نظام التصويت الإلكتروني
بدء تدريب النواب على نظام التصويت الإلكتروني
- الأمانة العامة
- المرحلة الأولى
- خط سير
- لمجلس النواب
- ورشة عمل
- أدوات
- أعضاء
- الأمانة العامة
- المرحلة الأولى
- خط سير
- لمجلس النواب
- ورشة عمل
- أدوات
- أعضاء
- الأمانة العامة
- المرحلة الأولى
- خط سير
- لمجلس النواب
- ورشة عمل
- أدوات
- أعضاء
- الأمانة العامة
- المرحلة الأولى
- خط سير
- لمجلس النواب
- ورشة عمل
- أدوات
- أعضاء
وزعت الأمانة العامة لمجلس النواب، الكروت الممغنطة على الأعضاء الفائزين في المرحلة الأولى للانتخابات، تمهيدا لتدريبهم على نظام التصويت الإلكتروني.
ودخل النواب، إلى قاعة مجلس النواب للجلوس "تحت القبة"، لبدء تجربة نظام التصويت الإلكتروني بشكل عملي.
كانت الأمانة العامة للمجلس نظمت اليوم للأعضاء الذين فازوا في المرحلة الأولى للانتخابات، ورشة عمل لمدة 3 أيام، حول طبيعة عمل المجلس، واختصاصاته التشريعية والرقابية، وخط سير جلسة الإجراءات، والتعريف بنظام التصويت الإلكتروني، وكيفية استخدام النواب أدواتهم النيابية، من بينها طلبات الإحاطة، والاستجوابات.