صبحي صالح تعليقا على صورة فرح نجله "ابني مش إخواني.. وابن سيدنا نوح كان كافر"

قال قبل ذلك "محدش يعمل فلوطة ويتجوز إخوانية أو مش محجبة"
كتب : هبة بطيشة وعبير عبد الستار الإثنين 28-05-2012 20:17

لم يترك رواد المواقع الاجتماعية صورة لخطبة ابن صبحي صالح ـ القيادي الإخواني ـ تظهر فيها العروس دون حجاب، من دون أن يتهكموا على القطب الإخواني، الذي سبق وشن حملة ضد فكرة أن يتزوج أحد من شباب الإخوان، فتاة ليست إخوانية.

والصورة التي يتم تداولها على "فيس بوك" يظهر فيها ابن صبحي صالح، متوسطًا عروسه ووالده الذي اعترض صراحة على ظاهرة زواج شباب الإخوان من فتيات من خارج الجماعة، معتبراً أن ذلك يؤخر نصر الإخوان في تحقيق هدفهم الرابع، وهو أن تكون الحكومة المقبلة إسلامية.

وتعددت التعليقات، ما بين ساخر من التصريحات القديمة، وما بين معارض أصلاً لنشر الصورة، وكتب الشباب أسفل الصورة الكلمات التي سبق وقالها صبحي واصفا فيها غير المحجبات بـ "الأدني"وأثارت جدلاً، وهي:"ما يجيش أخ فلوطة يقولك في أخت كويسة ومتدينة وبنت ناس بس مش من الأخوات، بس إن شاء الله هتبقى من الأخوات بمجرد ما أخطبها".

من ناحيته علق صبحي صالح القيادي البارز بالإخوان في تصريح خاص لـ "الوطن" بأن تداول الصورة تدخل في حياة ابنه الخاصة ولا يجوز لأحد التدخل في "الأعراض".

وعند سؤاله عن تصريحه بخصوص وجوب تزوج "الإخواني" من "إخوانجية" قال صبحي أن ابنه ليس إخوانيا وأن زوجته ليست إخوانية، وأضاف أنه لا يقبل هذا التدخل في حياة ابنه الشخصية وأضاف "ابني حر في نفسه .. سيدنا نوح كان نبي وابنه كافر".

من ناحيتها امتنعت "الوطن" عن نشر الصورة المتداولة على الانترنت حفاظا على الحياة الخاصة للمذكورين، احتراما لخصوصية أطراف الموضوع، كما أن "الوطن" تناولت هذه القضية ليس في حد ذاتها بل قياسا إلى تصريحات القيادي البارز صبحي صالح السابقة.

التعليقاتسياسة التعليقات

لا يوجد تعليقات
اضف تعليق