نجل الفنان نبيل الهجرسي: الوسط الفني قصر في حق والدي أثناء حياته وبعد وفاته

كتب : نورهان طلعت الخميس 24-01-2013 18:34
الفنان نبيل الهجرسي الفنان نبيل الهجرسي

تلقى، اليوم، أولاد الفنان نبيل الهجرسي عزاء والدهم بمسجد الحامدية الشاذلية، وقال نور نبيل الهجرسي في تصريح خاص لـ"الوطن" إن والده الفنان نبيل الهجرسي لم يتوف فجأة ودون إصابته بمرض لكنه نزل على رجليه من المنزل وتوفي أثناء سيرنا في الطريق ولم يمت طريح الفراش، وكان دائماً يدعي الله أن يموت واقفاً على رجليه دون أن يساعده أحد وكان يتمنى حسن الخاتمة.

وأكمل "نور" حديثه، أن الوسط الفني قصر في حق نبيل الهجرسي وليس هو فقط بل قصروا في حق فنانين الزمن الجميل جميعهم وتم تهميشهم، فكان يجب أن يحدث توازن بين هذا الجيل الذي يمتلك خبرة كبيرة وبين الفنانين الشباب ولا يقوم الفن على أسماء ونجوم محددين وتهميش الباقي حتى لا تسيطر أسماء محددة على السينما، وسأحاول أنا وأصدقائي فعل ذلك الفترة القادمة، فكنت في الوسط الفني ثم انفصلت عنه لكني سأعود له مرة أخرى.

واختتم حديثه، أن الهجرسي كان حزينا من عدم سؤال أحد من الفنانين عليه سوى الفنانة إسعاد يونس التي كانت تسأل عنه بشكل مستمر والفنان محمد أبو داوود فهو رجل محترم وأقدره فكان يسأل عليه بشكل مستمر أيضا.

التعليقاتسياسة التعليقات

  • 1

    بواسطة : العقرب الطيب

    الإثنين 28-01-2013 10:56

    البقاء لله الله يرحمه تمنى أن يموت وهو واقف على رجليه والله حقق له أمنيته علشان لا يكون حمل على أسرته يارب أموت مثله وانا واقف على رجلى وبصحتى وأكون سعيد وراضى عنى لن ينصلح حال شعب فى بلد تأخذ خير أى شخص وترميه أول ما يتعب ولا حد يسأل عليه

اضف تعليق