حزب النور: علي ونيس برئ من واقعة "الفعل الفاضح"

مخيون: دعوى قضائية ضد ضابط الواقعة ووزير الداخلية للتشهير بـ"ونيس"
كتب : محمد كامل السبت 09-06-2012 19:13
يونس مخيون عضو الهيئة العليا لحزب النور يونس مخيون عضو الهيئة العليا لحزب النور

قال الدكتور يونس مخيون، عضو الهيئة العليا لحزب النور، أن الحزب كون لجنة تقصي حقائق حول واقعة اتهام علي ونيس عضو الهيئة البرلمانية لحزب النور وتبين صدق روايته وأن من كانت معه هي ابنة شقيقته بالفعل.

وأضاف مخيون لـ"الوطن" أن لجنة النور التقت ابنة اخت "ونيس" وتأكد لديها صحة روايته، وأصابتها بإغماء أثناء ركوبها سيارة خالها وتوقف أمام أحد المولات.

ونفى مخيون صحة ما تردد في محضر الشرطة عن ضبط ونيس في وضع مخل بالآدب وقال"حدثت مشاداة بين دورية شرطة في المنطقة وبين النائب وانتهت بالصلح، وفوجئ النائب بتحرير المحضر بممارسته الفعل الفاضح وهو ما نفاه تماما، مشيرا إلى تناقض أقوال أفراد وردية الشرطة في المحضر وعدم وجود شهود مدنيين.

وأضاف إن استدعاء النيابة لسماع أقوال ونيس أمر طبيعي، وستطالب النيابة مجلس الشعب بالتحقيق مع ونيس وفي حالة التأكد لدى المجلس من كيدية البلاغ سيرفع الحصانة عنه.

وكشف مخيون عن قيام ونيس برفع دعوى قضائية تتهم ضابط الشرطة ووزير الداخلية بالتشهير في حقه.

وفي سياق متصل أكد اللواء عادل عفيفي رئيس حزب الأصالة أن الحزب يتضامن مع على ونيس عضو مجلس الشعب فيما نسب إليه من قضية ضبطه في وضع مخل بالآداب.

وقال عفيفي لـ"الوطن" :"ونيس عالم دين لا يصح أن تلوك الألسنة مسألة تتعلق بالشرف والعرض دون التبين، وأدعو الناس إلى التوقف عن الكلام في هذا الأمر حتى التثبت من الحقيقة.

وأضاف "أن الحزب لا يصدق ما نسب إليه من قبل الشرطة ويرى أن ذلك عودة لممارسات النظام القديم، وبعض المعادين للتيار الإسلامين يتعمدون الهجوم على الإسلاميين والبرلمان ويستغلون تلك الدعاوي للهجوم عليهم"

وتابع عفيفي: " أدعو الناس ان تتوقف عن الكلام في هذا الأمر لحين التثبت من الحقيقة"

وكان ونيس أصدر بيانا على نفى صحة ما نسب إليه مطالبا الناس تحرى الحقيقة فيما يقال مؤكدا أن من كان معه ابنة شقيقته.

التعليقاتسياسة التعليقات

  • 1

    بواسطة : محمد اللباك

    الأحد 10-06-2012 12:18

    لحى مستعارة وعلامة مضلله في جبهة العقول الجامدة والجاحدة من أجل تضليل البسطاء والمتدينيين الذين لايعلمون عن دينهم أي شيئ، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل ملتحي لايتقي الله في البلاد والعباد، والظاهر أن غالبية الملتحفين برداء الدين فسقة وموغولين في إيذاء الناس ويتربصون بالبسطاء، لماذا لاتطلع علينا إبنة شقيقته وتذهب معه إلى النيابة في وجود الدورية التي ضبطتهم موغلين في الفضائح.

  • 2

    بواسطة : ابو احمد

    الأحد 10-06-2012 11:05

    أقول لفضيلة الامام الدكتور يونس مخيون أن ماورد بالقرأن أن بعض الظن إثم وهذا يعنى أن كل الظن ليس إثما وهذا لغويا اما دنياويا فكيف بالله عليك تدافع بدون برهان اودليل سوى ان الشهود ليس منهم مدنيين وهل هذا فى ظنك الذى واضح انه مبنى على الحسن الدائم والاعمى فى العضو المحترم واين إتقاء مواظن الشبهات إتقى الله ولاتنسى أن الله وحدة يعلم بما ظهر ومابطن ولكن علينا ان نأخذ بالظاهر والظاهر لنا أن العضو المحترم لاأقول عنه اكثر من ذلك اضعف الايمان وضع نفسه فى موضع شبهه غير مقدر أن هناك من يتربصون به فى الدنيا وهناك الله الاعلى فإن كان بريئا فهو ليس ببرىء من التواجد فى موظن شبهه

  • 3

    بواسطة : مؤمن العوضى

    الأحد 10-06-2012 10:56

    الناس اللى بتهاجم وخلاص وبتشتم وتسب فى السلفيين والاخوان والاسلاميين .. اتقو الله حرام عليكم هتتحاسبو على كل كلمه بتقولوها ..... لو هنتكلم بالمنطق يبقى لازم كل واحد يفكر بعقله دا شكل انسان ممكن يعمل حاجه زى دى فى الشارع .. وهوه فى عضو مجلس شعب يعمل كدا فى الشارع يعنى ليه خلاص مفيش شقق ولا مساكن .. وحتى لو عمل كدا القضاء لسه محكمش عليه .. والمتهم برئ حتى تثبت ادانته .. ولا انتو بتطبقو القانون دا مع الحراميه وانصار مبارك وبس .. والاخ اللى بيقول الكلام دا ... > السليغيين كاذبون منافقون افاقون وممولون من سعوديون وهابيون وكانو مع الاخوان المسلمين سبب رئيسى فى فشل الثوره المصريه < انتا تقدر تتحمل ذنب كل الناس اللى قولت عليهم الكلام دا قدام ربنا .. متعلمتش ان مفيش حاجه اسمها كل النس حلوين او كل الناس وحشين كلمة كل دى غلط يا استاذ

  • 4

    بواسطة : سامى

    الأحد 10-06-2012 10:56

    الى مش مصدق يشوف الفيديو على اليوتيوب والبنت بتقول أحنا حنتجوز قريب.هل يصح زواج الشيخ من بنت أخته؟؟

  • 5

    بواسطة : ahmed

    الأحد 10-06-2012 10:56

    كفايه كدب بقا الفيديو موجود على النت واتعرض فى برنامج الحقيقه البنت الى معاه بتقولى سيتزوجنى حد بيتجوز بن اخته؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 6

    بواسطة : مجد السمان

    الأحد 10-06-2012 10:56

    ولو كان الأمر كذلك لماذا هذا التشهير ؟ وأين ستر المسلم؟ الحرب شديدة على التيار الإسلامى السياسى ، والخوف أن يتحول العداء إلى الدين فتصبح المصيبة الكبرى ،والعقبة للمتقين

  • 7

    بواسطة : خالــــــــــــــد

    الأحد 10-06-2012 09:03

    أنا كنت خايف رد فعلكم يجامل النائب وهو فعلاً مدان وغير شرعى لرجل ملتحى والمفروض يكون ملتزم يختلى بفتاه فى سيارته وفى جنح الظلام وهذا ضد مبادئ ديننا الحنيف لذلك أرجوا منكم أن تنحازوا للدين والحق وهذا النائب لا يستاهل أن ينتمى للحزب مصداقيتكم على المحك بل فاقت ذلك نعم خبطتين فى الراس توجع ولكن الحق أحق أن يتبع ولو ناصرتم دينكم وقلتم هؤلاء لايمثلون الا أنفسهم ( أبو منخير - وونيس ) ممكن الناس تحترمكم ؟؟ أخبارك مستر بكار يا ترى مين البطل اللى بعده

  • 8

    بواسطة : مواطن

    الأحد 10-06-2012 09:03

    هل النائب علي يونس يختلي بابنه اخته في الظلام وماذا نسمي هذا الزني لقد سبقه النائب البلكيمي وتم عزله فيجب عزل هذا النائب الذي فعل . فعل فاضح في الطريق العام في الظلام والمحضر مكتوب فيه هذا وهم لن يتبلوا عليه البوليس لن يتبلي علي النائب ويجب عدم الكذب من النواب الذين لايريدون قول الحقيقه اتقي الله يانائب يجعل الله لك مخرجا

  • 9

    بواسطة : سامح سعد عبده

    الأحد 10-06-2012 09:03

    الاخ ونيس ما نسب اليك غير مستبعد لا بالسلب ولا بالايجاب واقول لك انت لست اعز من ام المؤمنين عائشهالتى تقول عليها الناس الاقاويل وانى ادعو الله ان يظهر برائتك ان كنت كذلك اما ان كنت مزنب فلعنة الله على من ارتدى عبائة الاسلام ليمكر فيه ويضر بالمسلمين

  • 10

    بواسطة : سامحوني

    الأحد 10-06-2012 09:03

    يافرحة ما تمت ، ولا تزال أذناب مبارك تسرح وتمرح برعاية شفيق وأستغرب من شعب هاج وماج وثار وحار لإسقاط نظام مبارك المستبد بجميع اركانه ثم يعود لإنتخابه مرة أخرى (غباء الشعوب)

( صفحة 1 من 3 )الأول<123الأخير
اضف تعليق