مرتضى منصور: سأقاضي باسم يوسف بسبب "ألفاظه".. وأرفض سخريته من الرئيس

كتب : فاطمة النشابي وسهلية حامد الأحد 17-03-2013 21:04
المستشار مرتضى منصور المستشار مرتضى منصور

أعلن المستشار مرتضى منصور أنه سيقاضى قناة "سي بي سي" والإعلامي باسم يوسف مقدم برنامج "البرنامج"، بسبب الألفاظ الخادشة للحياء، بخاصة التي جاءت خلال حلقة الجمعة الماضية، مشيرا إلى أن الشعب المصري لديه قيم، ونحن في دولة إسلامية ترفض مثل هذه الكلمات.

وأعرب منصور، خلال اتصاله الهاتفي مع الإعلامي جمال عنايت على قناة اليوم، في برنامج على الهواء، عن رفضه خروج يوسف بشكل أسبوعي ليسخر من الرئيس محمد مرسي.

وقال منصور إن يوسف يتقاضى سنويا نحو 18 مليون جنيه، وإن لديه علاقة بالسفيرة الأمريكية ودائم الجلوس معاها.

التعليقاتسياسة التعليقات

  • 1

    بواسطة : محـــ العباســـــي ـــمد

    الثلاثاء 19-03-2013 14:20

    أَتَأْمُرُونَ النَّاسَ بِالْبِرِّ وَتَنسَوْنَ أَنفُسَكُمْ وَأَنتُمْ تَتْلُونَ الْكِتَابَ أَفَلاَ تَعْقِلُونَ !!!!!

  • 2

    بواسطة : أبو أيوب

    الإثنين 18-03-2013 16:39

    كعربي ، مع احترامي للسخرية الهادفة والنبيلة ، أتساءل بتواضع هل كان بسام يوسف يقدم برنامجه الساخر في عهد حسني مبارك ويتهكم عليه بهذه الصورة الحالية؟ أم أن برنامجه هذا لم ير النور إلا في عهد مرسي؟ حيث وجد مساحة كبيرة من الحرية لا لتقديم السخرية الهادفة والنبيلة بل السخرية الهدامة والتجريحية . هكذا هم البعض ، وكما يقول المثل المغربي، يخافون ولا يستحيون

  • 3

    بواسطة : ايمن

    الإثنين 18-03-2013 16:37

    ارشح مرتضي منصور رثيسا للجمهورية الدورة القادمة

اضف تعليق