في عيد "الهلع".. أشهر 6 متاجر لبيع ملابس "الهالوين" بـ"الأسعار"

الثلاثاء 18-10-2016 PM 02:55
في عيد "الهلع".. أشهر 6 متاجر لبيع ملابس "الهالوين" بـ"الأسعار"

ملابس تنكرية للهالويين

"طقوس غريبة، ملابس ملطخة بالدماء، أقنعة تشبه الشيطان، أسنان مطلية بالدماء، وأشكال مرعبة محفورة على ثمرة اليقطين".. أبرز احتفالات "الهالوين بارتي"، أو ما يعرف بعيد الهلع أو عيد القديسين في دول أجنبية، بينها الولايات المتحدة الأمريكية وإنجلترا.

ومؤخرا، اتجهت كثير من المدارس وروضات الأطفال في مصر، بخاصة الأجنبية منها، للاحتفال بالهالوين، واستكمالا للخدمات التي تقدمها "الوطن" لقرائها، تنشر عناوين أشهر 6 متاجر لبيع الملابس التنكرية الخاصة بالهالوين ومستلزماتها، كي توفر على الأمهات الوقت والجهد، وتخفف من عناء البحث، وهي:

1. أور كيز:

تتوافر الملابس التنكرية في فروعه الموجودة في الدقي، مدينة نصر، المعادي، القاهرة الجديدة، والسادس من أكتوبر، وتراوحت الأسعار بين 160 حتى 200 جنيه للأطفال.

2. نيفر لاند:

متجر متخصص لبيع الملابس التنكرية بصفة عامة، وتتوافر لديه الأزياء التنكرية الخاصة بالهالوين في جميع فروعه بالمعادي، مدينة نصر ومدينة 6 أكتوبر، وتباينت الأسعار بين 200 حتى 250 جنيها للأطفال، أما للبالغين فبدأت من 300 حتى 400 جنيه.

3. بارتي شوب:

يقع المحل في شارع مصدق بالدقي، ويوجد به عدد كبير من الأشكال المتنوعة للملابس، إضافة إلى الاكسسوارات اللازمة لكل زي وللديكورات وحتى الألعاب أيضا، منها شوكة الشيطان، يد مقطوعة، ساق مقطوعة، تيجان، أظافر طويلة، أسنان مطلية بالدماء وغيرها، وجاء الحد الأنى للأسعار 200 جنيه وحتى 350 جنيها.

4. أوشا كاستم فور كيدز:

يوجد داخل جولف سيتي مول بمدينة العبور، وتتوافر به العديد من الأشكال المختلفة سواء للبنات أو الأولاد، وتراوحت الأسعار بين 200 وحتى 250 جنيها.

5. توب تويز:

يقدم المحل مجموعة كبيرة مختلفة من الملابس التنكرية ومستلزماتها، في فرعه الموجود بشارع محيي الدين أبوالعز في الدقي، وتراوحت الأسعار بين 200 وحتى 250 جنيها للأطفال، أما موديلات البالغين فتتراوح أسعارها بين 300 وحتى 400 جنيه.

6. ذا بارتي بلانت:

عرض المتجر مجموعة مختلفة كبيرة من أزياء الهالوين، إلى جانب عدد كبير من الاكسسوارات المكملة للزي، منها الأقنعة، الباروكات الملونة، والقبعات.

 

 

 

 

 

 

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل