الرقابة الإدارية بالفيوم تكشف وجود مخالفات مالية وإدارية بوحدة محلية وقصور بوحدة صحية

الأربعاء 11-01-2017 PM 03:42
الرقابة الإدارية بالفيوم تكشف وجود مخالفات مالية وإدارية بوحدة محلية وقصور بوحدة صحية

عضو هيئة الرقابة الإدارية بالفيوم في حملة على الوحدات الصحية بالفيوم

كشفت هيئة الرقابة الإدارية، بمحافظة الفيوم، تغيب عاملين، وغياب أطباء، خلال حملة شنتها على الوحدة الصحية بقرية إبهيت الحجر، التابعة لقرية ترسا، بمركز سنورس، اليوم.

جاء ذلك، خلال حملة للرقابة الإدارية بالفيوم، على الوحدات الصحية والمحلية بمركز سنورس، اليوم، برئاسة العقيد محمد أبو سنة، عضو هيئة الرقابة الإدارية بالفيوم، والعميد محمد رياض، رئيس فرع الهيئة بالمحافظة.

ورصدت الحملة، ترك 7 من العاملين بالوحدة الصحية بإبهيت الحجر، عملهم بدون إذن،  وعدم وجود طبيبة الوحدة في عملها، بينما حرص طاقم التمريض بالوحدة على وجوده في عمله، وكذلك فني المعمل، والإداريين.

كما كشفت حملة الرقابة الإدارية، عن أن وحدة طب الأسرة بقرية ترسا، عبارة عن منزل مؤجر، بعد أن توقف استكمال الوحدة منذ 4 سنوات، كما تبين غياب طبيب الوحدة عن العمل.

وكشفت الحملة، بالإشتراك مع مسئولي الصحة، وإدارة العلاج الحر والتفتيش الصيدلي، بمديرية الصحة بالفيوم، والتفتيش المالي والإداري بالمحافظة، عن وجود 8 عيادات لأطباء بشريين تعمل دون ترخيص، في قرية ترسا.

ورصدت الحملة، وجود مخالفات مالية وإدارية، بالوحدة المحلية بقرية ترسا، عبارة عن وجود معدات كمقطورة مياه ملقاة خلف مبنى الوحدة دون وجودها بالجراج المخصص لها،  بالمخالفة للائحة المالية للموازنة، والحسبات، والتعليمات الصادرة عن الخدمات الحكومية، وهو ما إعتبرته الحملة، إهدارا للمال العام.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل