بدء اجتماع جمعيات مستثمري السياحة بالغردقة

الخميس 16-02-2017 PM 03:17
بدء اجتماع جمعيات مستثمري السياحة بالغردقة

جانب من الإجتماع

عقدت جمعيات مستثمري السياحة في محافظة البحر الأحمر ومحافظة جنوب سيناء، بأحد المنتجعات السياحية للتنسيق والتسويق المشترك للسياحة بالخارج فيما بينهم، بحضور اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وحضور عدد كبير من رجال الأعمال والمستثمرين السياحيين.

أكد محافظ البحر الأحمر، أنه تم دعوة جمعيات مستثمري المدن السياحية والترتيب للزيارات والدول المستهدفة للحملة التسويقية التي ستقوم بها جمعيات مستثمري مصر خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن هذا الاجتماع سيطلق مبادرة القوافل التسويقية التي تقوم بها الجمعيات التي تساعد بشكل كبير على انتعاش السياحة في مصر.

وأشار محافظ جنوب سيناء، إلى نجاح القافلة التسويقية التي قامت بها جمعية مستثمري البحر الأحمر في مطلع الشهر الحالي، تحت إشراف محافظتي البحر الأحمر وجنوب سيناء بدولة أوكرانيا أدت إلى زيادة أعداد السياحة الأوكرانية بنسبة 20% عن معدلاتها السابقة.

وأضاف اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر، ان هذا الاجتماع للتنسيق بين المحافظتين وجميع جمعيات المستثمرين للتسويق المشترك بالخارج والترتيب للزيارات والدول المستهدفة للحملة التسويقية التي ستقوم بها جمعيات المستثمرين خلال الفترة المقبلة.

 

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل