طلاب "اقتصاد وعلوم سياسية" بجامعة القاهرة يدشنون موقعا للزواج من داخل الكلية

الجمعة 17-02-2017 PM 06:12
طلاب "اقتصاد وعلوم سياسية" بجامعة القاهرة يدشنون موقعا للزواج من داخل الكلية

جامعة القاهرة

دشنت مجموعة من طلاب وخريجي كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة جروب على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" للزواج من داخل الكلية، حيث قالت المجموعة "إحنا في آخر تيرم وممكن نختار من الدفعة بتاعتنا عشان عشرة العمر.. وأنت بتعرف ملامح الإنسان.. وحياة سعيدة عليكم جميعا".

وقال محمد حسين، أحد طلاب كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، إن فكرة إنشاء جروب على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، للزواج من داخل الكلية، يعد من الفكاهة والرفاهية، مشيرا إلى أنها فكرة جديدة وفى ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، لازم كلنا نفكر بشكل جدى وعملي أن كل واحد يرتبط من داخل الكلية بسبب عشرة العمر.

وأوضح حسن، لـ"الوطن"، أنه بالفعل تم تدشين جروب "الفيس بوك"، وذلك جروب مغلق على لطلاب كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، ويحظر على أي طالب داخل الحرم الجامعي الدخول فيه، مؤكدا أن الطلاب لا يمكن أن يسيئون للكلية بأي شكل كان.

ومن جانبها، قالت ضحى محمد، إحدى طالبات كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، إن هذه الفكرة ليست جيدة لأنها تؤدى إلى الانغلاق على أنفسهم، ويستمر النقاش على المجموعة الفيسبوكية للوصول إلى اتفاق حول آليات الاستمرار فيها، مشيرة إلى أن فكرة إنشاء الجروب للترفيه والفكاهة فقط، موضحة أنه لا يمكن لأى أحد على الإطلاق معرفة ما يحدث داخل جروب كلية الاقتصاد والعلوم السياسية.

 

 

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل