الأجهزة الأمنية أفرجت عن بعض المشتبهين من أقسام العريش

الخميس 23-02-2017 PM 01:02
الأجهزة الأمنية أفرجت عن بعض المشتبهين من أقسام العريش

صورة أرشيفية

أفرجت الأجهزة الأمنية عن عدد من الأشخاص المحجوزين لديها في الأقسام والمديرية بشكل اشتباه. وقال مصدر أمني، إنه تم الإفراج عن بعض الأشخاص تبين أنهم غير متورطين في استهداف القوات الأمنية، وغير مسجل ضدهم أحكام بقضايا أو ملاحقات جنائية أو أمنية.

وأضاف المصدر أنه يتم عمل محضر رسمى للأشخاص المقبوض عليهم، ويتم عرضهم على الجهات المختصة، بعدها يتم الإفراج عن غير المطلوبين. وكانت القوات الأمنية قد قامت بحملة أمنية مكبرة بشوارع العريش وحي كرم أبونجيلة وطريق المستشفى، وألقت القوات الأمنية خلال ذلك القبض على عدد من المشتبهين الذين نقلوا إلى الأقسام والمراكز الأمنية.

ومن جهة أخرى، استنفرت نهار اليوم جميع الأكمنة والارتكازات الأمنية بشارع البحر ووسط المدينة، وشوهدت جميع الكمائن تقوم بتفتيش المارة والعابرين تفتيشا دقيقا، بعد الاطلاع على هوية العابرين ورخص السيارات.

وقال شهود عيان، إن كمين متحرك بوسط العريش ألقى القبض على عدد من الاشخاص، أثناء وقوفه بشكل مفاجئ أمام مول القصاص بوسط المدينة.

وتاتي الإجراءات الأمنية التي تقوم بها القوات، بعدما جاءت معلومات بتواجد مجموعات مسلحة بشوارع المدينة تنوي استهداف رجال الشرطة والمتعاونين معها من الأهالي، فيما يسمع بين الحين والآخر أصوات إطلاق رصاص وانفجارات بالتزامن مع حملات أخرى تقوم بها القوات جنوب مدينة العريش.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل