مشادات على صفحة عضو "الأعلى للشئون الإسلامية" بـ"فيسبوك" بسبب هجومة على الإخوان

الخميس 16-03-2017 PM 05:08
مشادات على صفحة عضو "الأعلى للشئون الإسلامية" بـ"فيسبوك" بسبب هجومة على الإخوان

جانب من المناقشة

دخل عدد من الدعاة في خلاف ديني سياسي حاد، على حساب عبد الغني هندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامي، وذلك بعد تصريح الأخير لـ"الوطن" بأن كيانات إخوانية وسلفية حاولت الاستيلاء على دور الأزهر خلال فترة حكم الإخوان.

فعلق الداعية الإخواني عبد العزيز رجب، المتحدث باسم نقابة الدعاة الإخوانية، قائلا: "لي الشرف أن أنتمي لجماعة مباركة"، فرد عليه حساب بإسم محمود بن هندي: "أليس الإخوان هم من ناصروا ثورة الخميني الملعون بتاع ايران، وسماها هو وأنصاره بالإسلامية ولقيت تلك الثورة الإيرانية التأييد والمبايعة من الإخوان المسلمين، أليست نظريات سيد قطب تدرس في مناهج الإعداد العقائدي لقوات الباسيج الإيرانية، وقام خامنئي بنفسه بترجمة كتابين لسيد قطب الإخواني إلى الفارسية عام 1979 مرد الإخوان الفضل لإيران فقاموا بترجمة كتاب ولي الفقيه إلى اللغة العربية".

فرد عليه الداعية إخواني يدعى محمد هيكل: "كلامك خطأ عن الإخوان حسبنا الله ونعم الوكيل نشكوك الى الله يحكم بيننا والإمام البنا كان يحب الأزهر وقال عنه أن خريجى ودعاة الأزهر هم ضباط الدعوة الإسلامية وحراسها".

وقال مصطفى حمزة: "انتو كجماعة اخوان تكفروا السيسي والجيش ؟ وكفرتم انور السادات والعلماء ثم تصفون أنفسكم بالجماعة المباركة أنتم جماعة تكفيرية إرهابية بكل المقاييس".

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل