قراء "الوطن" عن هجوم "العميد" على وزير الأوقاف: "يسلم لسانك ياكابتن"

الخميس 18-05-2017 PM 03:00
قراء "الوطن" عن هجوم "العميد" على وزير الأوقاف: "يسلم لسانك ياكابتن"

احمد حسن

تفاعل قراء البوابة الإلكترونية لجريدة "الوطن" مع ما نُشر بشأن هجوم أحمد حسن على وزير الأوقاف بخصوص إلغاء مكبرات الصوت في صلاة التراويح خلال شهر رمضان، حيث أثار الخبر ردود فعل واسعة بين القراء على مواقع "فيسبوك"، وتباينت آرائهم بين مؤيد ومعارض.

وعلقت هبة فايد على الخبر قائلة: "يا كابتن ليس الإسلام أو التقرب لله بعلو الصوت ولا الضوضاء أو صوت الميكرفون العالي، ذنبي إيه إني أسمع صوت مزعج من شيخ صوته قبيح.. الرسول عليه السلام استعان ببلال وأصبح مؤذن الرسول، لأن صوته عذب، لكن في هذا الزمان كل من هب ودب يؤذن ويقرأ القرآن"، وأثنت رحاب حمزة على تصريحات حسن، قائلة: "يسلم لسانك يا كابتن أحمد".

وقال أبوجهاد: "أي أمر متنازع فيه علينا أن نرجع إلى الشرع، ونهى النبي عن أن يجهر الرجل بقراءة على أخيه"، فيما كتب كامل مرسي: "أحمد حسن لخص اللي المصريين كلهم عاوزين يقولوه، والعجب إن وزارة التضامن بتاعة الغلابة راصدة عشره ملايين جنيه للمسلسل الذي يحض على القيم أي قيم، والأوقاف المسؤولة عن الدعوه تعمل على منع صلاة التراويح".

وأيد باسم عمر كلام "العميد"، قائلا: "اللي مش عجبه كلام كابتن أحمد يا ريت ماينساش إن مصر دولة إسلامية، وإن صلاة الترويح دي من شعائر شهر رمضان، هي مش شعائر وزارة الأوقاف علشان تقول نلغي ولا مانلغيش"

وعلق محمد شحاتة: "ما تتشطروا على (دي جي) اللي شغال على طول، والقهاوي اللي مشغلة أغاني بصوت عالي، والتكاتك اللي ماشية بسماعات أكبر منها.. سيبتوا كل ده ومسكتوا في التراويح والصوت".

يذكر أن كابتن أحمد حسن هاجم وزير الأوقاف، عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، قائلا: "بعد منع وزير الأوقاف لمكبرات الصوت في صلاة التراويح، الناس خارج المسجد هتصلي إزاي؟ طيب ما تمنع صلاة التراويح أحسن ونقضيها مسلسلات".

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل