بالفيديو| مصطفى شعبان.. "نجل الحاج متولي" على خطى "والده"

الجمعة 19-05-2017 PM 06:06
بالفيديو| مصطفى شعبان.. "نجل الحاج متولي" على خطى "والده"

مصطفى شعبان

صاحب طلة خفيفة الظل، استطاع في وقت قصير أن يصبح من ألمع نجوم جيله، وكان دوره كسياسي مناضل في بداية ظهوره الفني في مسلسل "العميل 1001" في عام 2005، نقطة فارقة له، ثم اتجه بعد ذلك إلى تقديم العديد من الأدوار الكوميدية.

تخرج شعبان، والذي يوافق عيد ميلاده اليوم 19 مايو 1970، في كلية الإعلام قسم العلاقات العامة والإعلان في جامعة القاهرة، ومع كثرة أعماله ونجاحها، اتجه في الفترة الأخيرة، لأدوار الرجل الذي يعشق النساء، خاصة في مسلسلاته الرمضانية.

_"الزوجة الرابعة" (2012)

جسَّد "شعبان" شخصية الحاج فواز الصياد الذي يحب النساء وينتقل من زيجة لأخرى، حيث تزوج من 3 نساء، والرابعة يغيرها من فترة لأخرى.

- "مزاج الخير" (2013)

جسَّد مصطفى شعبان، شخصية "خميس أفندينا" في هذا المسلسل وكان يحب النساء أيضا ويجيد التعامل معهم طبقا لدوره كتاجر مخدرات، ومع ذلك كان يعشق زوجته في المسلسل.

_"دكتور أمراض نسا" (2014)

يرصد المسلسل حياة طبيب أمراض نساء شاب (مصطفى شعبان)، لدى هذا الطبيب العديد من العلاقات النسائية، وعندما قرر الزواج، طارده ماضيه في ليلة زفافه وكل فضائحه تنكشف، فتنقلب حياته رأسًا على عقب، ويصبح يتعين عليه تصفية الحسابات القديمة.

_"أبو البنات" (2016)

يتولى مصطفى شعبان في هذا المسلسل رعاية بناته الثلاث بعد أن تركتهن والدتهن، فيصبح هو المسؤول الوحيد عنهن، ويحاول الارتباط لعدة مرات، ولكنه يفضل إلى أن ظهرت الراقصة صافينار، ويقع في حبها ويقرر الزواج بها.

_"العار" (2010)

ظهر في هذا المسلسل بشخصية "مختار"، الشاب الهوائي صاحب المزاج كل يوم في علاقة مختلفة مع إحدى السيدات بجانب زوجته التي يحبها في المسلسل، إلى أن يتزوج عليها أيضا في آخر المسلسل بحجة الإنجاب.

أول تجربة له في التمثيل كانت من خلال مسرحية "بالعربي الفصيح" مع الفنان "محمد صبحي"، وشارك في "زكي فطين عبدالوهاب" في فيلم "رومانتيكا"، تلاه فيلم "القبطان"، وفيلم "فتاة من إسرائيل"، وكان أشهر مسلسلاته "عائلة الحاج متولي" مع الفنان "نور الشريف".

التعليقات

عاجل