"خاتم سوليتير" جائزة فوازير الرسوم المتحركة في "احنا معاك"

الخميس 22-06-2017 PM 04:19
"خاتم سوليتير" جائزة فوازير الرسوم المتحركة في "احنا معاك"

عزة قورة

أعلنت عزة قورة، مدير تنمية الموارد المالية والاتصال بصندوق "تحيا مصر"، عن الجائزة الكبرى لفوازير الرسوم المتحركة "احنا معاك"، والتي تتمثل في خاتم سولتير يقدر بحوالي 100 ألف جنيه مصري.

وكان صندوق "تحيا مصر" قد انتج فوازير رمضانية عبارة عن مسلسل كارتوني باسم "احنا معاك"، وذلك في إطار دعم حملة "أطفال بلا مأوي" التي يتبناها الصندوق، وساهم من خلالها في إنشاء 6 دور رعاية لأطفال الشوارع، ويسعي لتغطية مصر كلها بإنشاء عدد من الدور في الأقاليم.

وأكدت عزة قورة، علي الأثر الإيجابي الذي حققته حلقات "احنا معاك" لدي رعاة المشروع، والذين شعروا بأن الأموال التي يتبرعون بها تساهم في تقديم عمل حقيقي جاد.

وقالت: "لم نسعي وراء إعلانات الجمعيات الأهلية التي اجتاحت شاشة رمضان، واخترنا أبسط الوسائل وأقربها لقلوب الناس لتحمل رسالتنا التوعوية بقضية الأطفال الشوارع، وليشعر المتبرعين بأننا أمناء على أمواله، ولم ننفقها على الإعلانات والبروباجندا، ولكن اخترنا شيء مختلف يمكنه تحقيق أثر إيجابي لدى المتلقي.

فوازير "احنا معاك" كتبها الشاعر الغنائي الدكتور عادل عمر، وإشراف عام وتصمم شخصيات لرائدة فن الرسوم المتحركة في مصر الفنانة فايزة حسين، وتقديم الإعلامية دينا فاروق، وموسيقي وألحان والدكتور حسام شاكر، وغناء المطربة الواعدة آية عبد الله، وتصوير شريف الشيمي، وإخراج الأخوين تامر وسامح الشرقاوي.

 

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل