بالصور| "كليوباترا" شاطئ السحر والجمال في مطروح

الإثنين 26-06-2017 PM 06:09
بالصور| "كليوباترا" شاطئ السحر والجمال في مطروح

شاطىء كليوباترا بمرسى مطروح

ما إذا وطئت أقدامك فيه تشاهد الطبيعة الخلابة وإبداع الخالق في جماله، هو شاطئ السحر والجمال كما يطلق عليه المصطافون.

شاطئ كليوباترا، الذي يوجد به الحمام الشهير لملكة مصر "كليوباترا"، ويعد من الأماكن السياحية الشهيرة في مدينة مرسى مطروح التي يعشقها المصطافون ويرتبطون بها زيارتهم لها لجمال الطبيعة في الصخور والبحر وألوانه الساحرة التي تجذبهم إليه.

ويقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط مع الشكل الجمالى الرائع لصخور الحمام على ضفاف الشاطئ، خاصة وأن الملكة كليوباترا كانت تستحم فيه خلال العصر الفرعوني ولذلك سمي بحمام كليوباترا، وكانت تأتي إليه بمركب على ساحل البحر لتستجم فيه وتقضي به أجمل أوقاتها لعدة ساعات.

وتشهد مطروح سنويا ملايين من المصطافين والسياح خلال موسم الصيف الواحد، كان آخرها زيارة 6.5 مليون مصطاف خلال موسم صيف 2016 العام الماضي بخلاف السياح والوفود التي تأتي من مختلف دول العالم جميعهم لا يعودون دون زيارة شاطئ كليوباترا وحمامه المعروف لما لهذا المكان من هدوء نفسي يشعر بها الزائرون خلال زيارتهم له بجانب الجمال والطبيعة الذي يتمتع بها.

ويجلس المصطافون أمام حمام كليوبترا على الصخور ليشاهدو البحر، ومشهد غروب الشمس وزيارة الشاطئ ودخول الحمام مستمتعين بالسحر والجمال.

ويبعد حمام كليوباترا عن وسط مدينة مرسى مطروح بحوالي 10 كيلومترات تستغرق 15 دقيقة بالسيارة حتى يصلون إلى الشاطئ، ويقضون عليه أجمل الأوقات ويفضلون التقاط الصور التذكارية لهم في هذا المكان وتصويره للاحتفاظ بمناظره الطبيعية.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل