"المصريين الأحرار" بجنوب سيناء ينظم ورشة عمل للشباب وفريق الكشافة

الإثنين 17-07-2017 PM 02:22
"المصريين الأحرار" بجنوب سيناء ينظم ورشة عمل للشباب وفريق الكشافة

حزب المصريين الأحرار

عقد مينا يوسف، أمين حزب "المصريين الأحرار" بمحافظة جنوب سيناء، اجتماعا بهيئة مكتب المحافظة، لمناقشة عددا من الموضوعات.

وتم خلال الاجتماع، الاتفاق على إعداد أكبر مركز للتدريب والتثقيف والتنمية البشرية وتنمية قدرات الأطفال والشباب والمرأة في مجالات مختلفة مثل "ورشة عمل عن التعريف بالتربية الإيجابية، ورشة عمل عن التعامل مع المراهقين، بالإضافة إلى عمل دورات تدريبية للعاملين بالسياحة لتنميتهم ومعرفة كيفية التعامل مع السائح"، وذلك بالتعاون مع أمانة المرأة والشباب والتدريب والتثقيف.

وأوضح مينا يوسف، أنه تم الاتفاق على البدء في إنشاء قسم داخل مقر الحزب لخدمة المواطنين وعمل ملتقى توظيفي لتوفير فرص عمل للشباب من الجنسين بالتعاون مع أصحاب المنشآت الخاصة للقضاء على البطالة .

وأكد يوسف، أنه سيتم الإعلان عن أكبر فريق كشافة يحمل اسم "المصريين الأحرار" وذلك لتدريب الشباب والأطفال من الجنسين والاعتماد على النفس وزيادة ثقتهم بأنفسهم ومعرفة هويتهم المصرية وتمسكهم بها.

وخلال الاجتماع قدمت أمانة الحزب في جنوب سيناء، الشكر إلى اللواء أركان حرب خالد فودة محافظ الإقليم، ومدير الأمن، على جهدهم في الحفاظ على أمن وسلامة المحافظة والاهتمام بالبنية التحتية وتطوير مدينة شرم الشيخ عن طريق عمل أكبر شبكة طرق وتجميل السوق التجاري.

وقال أمين "المصريين الأحرار" بجنوب سيناء، إننا "ننتظر منها الكثير ونأمل في التعاون المشترك بين أمانة الحزب والمحافظة في شتى المجالات".

 

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل