غدا.. عقد ندوة "تطوير صناعة الأثاث" بمشاركة مسئولي "التجارة والصناعة"

الثلاثاء 18-07-2017 PM 02:21
غدا.. عقد ندوة "تطوير صناعة الأثاث" بمشاركة مسئولي "التجارة والصناعة"

أرشيفية

تنطلق ندوة "تطوير صناعة الأثاث في مصر"، والذي تنظمها مجموعة "الاستراتيجي" المنظمة لسلسلة معارض الأخشاب في دبي والقاهرة، غدا، تحت شعار "خطوة نحو تطوير صناعة الأثاث في مصر".

تقام الندوة تحت رعاية جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر وبمشاركة مسؤولين من وزارة التجارة والصناعة وخبراء أجانب إلى جانب كوكبة من صناع الأثاث المصريين.

وقال وليد فرغل، المدير التنفيذي لمجموعة "الاستراتيجي"، إن نقاشات الندوة تتضمن عرض أحدث ما توصل إليه العالم في تكنولوجيا صناعة الأثاث مع التركيز على استخدام تقنيات الجيل الرابع للصناعة ويحاضر في الندوة العديد من خبراء ورواد تطوير قطاع الأثاث في العالم.

وشدد على أن الدولة تولى اهتمام موسع بتطوير صناعة الأثاث في مصر كخطوة من خطوات الإصلاح الاقتصادي ويحظى المؤتمر بحضور ممثلين عن وزارة التجارة والصناعة وعدد من الجهات المعنية بصناعة الأثاث.

يشارك في الندوة عدد من المسئولين من وزارة التجارة والصناعة منهم المهندس ياسر المغربي، مستشار وزير التجارة والصناعة، والمهندسة حنان الحضري، مقرر مجلس الصناعة للتكنولوجيا والابتكار، والمهندس إيهاب درياس، رئيس المجلس التصديري للأثاث، والمهندس أحمد حلمي، رئيس غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث، وغيرهم من المسئولين من الجهات المختصة بالحكومة المصرية

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل