عاجل| "الوطن" ترصد لقاء سري بين "الإخوان" و"باترسون"

كتب : هاني الوزيري الأحد 04-08-2013 18:12
آن باترسون آن باترسون

رصدت "الوطن"، عقد لقاء سري بين قيادات جماعة الإخوان وآن باترسون السفيرة الأمريكية بالقاهرة، منذ قليل، بأحد الفنادق الكبرى.

وخرجت السفيرة الأمريكية، عقب انتهاء اللقاء، من مصعد خاص، فيما خرج الدكتور محمد علي بشر والدكتور عمرو دراج القياديان بجماعة الإخوان، والمهندس طارق الملط القيادي بالوسط، من مصعد آخر.

ورفض "بشر" و"دراج" و"الملط"، في تصريحات لـ"الوطن"، تحديد سبب تواجدهم في الفندق، والشخصية التي التقوها، موضحين أنه لم يتحدد أي لقاء مع وزير الخارجية القطري خالد العطية حتى الآن.

فيما علمت "الوطن" أنهم سيلتقوا الوزير القطري بعد قليل.

وانتظر "بشر" و"دراج" و"الملط"، في بهو الفندق، انتظارًا لقدوم نيفين ملك وهدى عبدالمنعم.

التعليقاتسياسة التعليقات

  • 1

    بواسطة : اصدقاء الشيطان

    الإثنين 05-08-2013 14:07

    مازالت الحيزبون ان باترسون والارمله السوداء نيفين ملك بتاعةالضمير والمجرسه هدى عبد المنعم مازالوا جميعا ينفثون سمومهم داخل المجتمع المصرى بمساعدة الطلقاء من قادة الاخوان

  • 2

    بواسطة : المصرى الحر

    الإثنين 05-08-2013 14:07

    مازالت هذه الامراة الشمطاء تتحرك ...مكتئبة كما رئيسها اوباما على ضياع الجائزة الكبرى ...لقد لقنها الشعب المصرى درسا لن تنساه مدى حياتها ...امريكا ذات التاريخ الذى لايصل ال 300 عام تحاول مقارعة شعب اصيل عمر حضارته اكثر من 7000 عام ...اذن امريكا تلميذة فى كى جى ون فى حضارات الدنيا ... وهنا لااقصد الحضارة مدى التقدم ولكن التراث الفكرى الخلاق الذى اسس للعلوم الانسانية الحديثة ..لست انت ياامريكا من يعلمنا الديمقراطية ولا المدرسة الفاشلة المدعوة (باترسون) التى تطوف القاهرة وحواريها لتقابل التنظيم الارهابى القابع بمصر ..تلتقى هؤلاء بكل صفاقة وبجاحة ..انها ليست سفيرة ولكن جاسوسة وللاسف تركتها السلطات المصرية تعث فى ارض مصر فسادا ...اطردوا هذه المراة شر طرده ولا تعيروا البروتوكول الدبلوماسى فهى ليست دبلوماسية ولكنها عميلة تابعة للمخابرات الامريكية تعبث بامن الوطن .

  • 3

    بواسطة : جديجه حلمى

    الإثنين 05-08-2013 14:07

    الشياطين الثلاثه.

  • 4

    بواسطة : مصري

    الإثنين 05-08-2013 14:07

    بعد هذا اللقاء المشين علي المصريين ان ينتظروا كارثة جديدة لامريكا مع حليفتها الجماعة الارهابية الاخوانية ربنا يستر

  • 5

    بواسطة : مريم المحامية

    الإثنين 05-08-2013 14:07

    وفين الجيش والداخلية والحكومة والرئيس الحالى . وكيف يسمحون بتلك المسخرة !!!!!!!!!! ايه هى عزبة أللى يدخل يدخل واللى يخرج يخرج . وبأى حق وباى صفة تقابل هذه المدعوه اشخاص غير مسئولون بالبلد - لحد أمتى هنسكت على كده ...........!!!!!!!

  • 6

    بواسطة : خديجه حلمى

    الإثنين 05-08-2013 14:07

    الشياطين الثلاثه

  • 7

    بواسطة : جديجه حلمى