محافظ الإسكندرية يُعنّف مديري التعليم بعد استعراض تقرير المتابعة

الأربعاء 04-10-2017 PM 11:45
محافظ الإسكندرية يُعنّف مديري التعليم بعد استعراض تقرير المتابعة

محمد سلطان محافظ الإسكندرية

عقد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم، اجتماعا موسعا لمناقشة الحالة العامة للمدارس بمختلف الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، وأهم السلبيات والملاحظات التي اتخذت خلال المرور علي المدارس، وكذا مدى استعدادات مديرية التربية والتعليم بالمحافظة لاستقبال العام الدراسي الجديد 2017/2018.

وعنّف المحافظ مديري الإدارات التعليمية بالمحافظة، وذلك بعد استعراض تقرير المتابعة عن حالة المدارس، موضحا أنه تم تكليف فرق من الإدارة العامة للمتابعة والرقابة بالمحافظة بالمرور على العديد من المدارس علي مستوي الإدارات التعليمية بشكل عشوائي ومفاجئ، وذلك من الفترة من 17/9/2017 حتى 19/9/2017 من خلال خطة عمل لمتابعة الحالة العامة للمدارس بنطاق محافظة الإسكندرية للوقوف علي مدي استعدادها لاستقبال العام الدراسي الجديد، مؤكدا أنه تم رصد العديد من السلبيات لحالة تلك المدارس التي تم المرور عليها.

وأعطى المحافظ مهلة أسبوعين لجميع الإدارات التعليمية علي مستوي المحافظة لتلافي كافة السلبيات والملاحظات التي تم اتخذها خلال المرور علي المدارس، ووضع آلية لصيانة تلك المدارس بشكل تدريجي وفقا للمتاح حاليا.

كما كلف المحافظ مديري المديريات التعليمية بالمرور بشكل يومي على المدارس لمتابعة أعمال التطوير والصيانة بها، مؤكدا حرصه علي رفع مستوي المدارس بالمحافظة.

جاء ذلك بحضور اللواء هشام شادي السكرتير العام المساعد بالمحافظة، والاستاذ جمعة ذكري وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ومديري الإدارات التعليمية وأعضاء مجلس النواب، ورؤساء الأحياء.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل