مدير أمن الإسماعيلية: «الجيش حقق نصر عسكري غير مسبوق في حرب أكتوبر»

الجمعة 06-10-2017 PM 12:19
مدير أمن الإسماعيلية: «الجيش حقق نصر عسكري غير مسبوق في حرب أكتوبر»

اللواء محمد شحاتة مدير أمن الإسماعيلية

أكد اللواء محمد علي شحاتة مدير أمن الإسماعيلية، أنه في حالة إصرار دائم على تحقيق الأمن الاجتماعي والجنائي داخل شوارع الإسماعيلية، لحماية مقدراتها ومنشآتها وشعبها، منذ أن تولى منصبه مديرًا لأمن المحافظة.

وتابع في تصريحات خاصة لـ "الوطن" أن المناسبات العظيمة التي تعيشها البلاد بتجديد ذكرى احتفالات أكتوبر المجيد في عامه الـ44، إنما يستلهم داخل وجدان هذه الأمة عظمة وقدرة جيش مصر في الانتصار على أسطورة مزعومة، رغم كل الشائعات التي واجهت الجيش وشعبه في حرب أكتوبر، ليكتب الجيش نصر عسكري دولي غير مسبوق، وهو ما يؤكد على أن الروح المعنوية التي بثها الجيش في مؤسسته وجنوده وضباطه وشعبه تعلمنا أن حماس الأرواح وراء نجاح هذه الأمة وتقدها، والحفاظ واحترام العمل الجامعي، كما أن المسئول المصري والقائد هو صاحب بث هذه الروح القوية طوال الوقت.

وأشار مدير أمن الإسماعيلية أنه منذ 44 عامًا مضت، كان لايزال طالبًا للعلم في مراحل الدراسة، وولد داخله حلم الالتحاق بكلية الشرطة أملًا في الانضمام إلى صفوف المدافعين عن الوطن وشعبه، والانتصار على أعدائه، والمشاركة في الحفاظ على أرضه، إلى أن تولى منصب الأمن في الإسماعيلية، تلك المحافظة التي شهدت تفاصيل الحرب والمثابرة من شعبها وتحمل ويلات الحرب إلى الانتصار، لذا شعب الإسماعيلية محبًا للجمال والانتصار والنجاح، يحترم ذاكرة نضاله ويحب مدينته وتاريخها.

وطالب شحاتة الأهالي بضرورة تنمية الانتماء والولاء للوطن، لأن البيت وتحديدًا الأم هي المسئولة بشكل كبير عن تغذية الروح والعقل والوجدان بحب البلاد.

ولفت إلى أهمية إعادة ربط الشباب بالمعلومات الحقيقية بعيدًا عن ارتباطه بالإنترنت ووسائل السوشيال ميديا، وأضاف وجب اتحاد البيت مع المدرسة مع جميع مؤسسات المجتمع المدني في خلق جيل سوي وطني واعي بحقيقة الأمور، قوي لا يتم تضليله أو التلاعب بفكره.

الذكرى الـ 44 لنصر أكتوبر

التعليقات

عاجل