بالفيديو| "3 دقات" لـ يسرا و"آبو" تحصد 2.5 مليون مشاهدة على "يوتيوب"

الخميس 12-10-2017 AM 10:46
كتب: صلاح حسن
بالفيديو| "3 دقات" لـ يسرا و"آبو" تحصد 2.5 مليون مشاهدة على "يوتيوب"

يسرا وآبو

طرح المطرب الشاب "أبو"، فيديو كليب أغنية "3 دقات"، التي تم تصويرها في مدينة الجونة تزامنًا مع الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي، وذبك عبر صفحته على "فيس بوك"، ولاقت الأغنية نجاحًا كبيرًا حيث تداولها عدد كبير من المتابعين، وحصدت مليونين ونصف المليون مشاهده في أقل من 24 ساعة من طرحها.

قصة الأغنية رومانسية تناسب أجواء لقاء الأحبة، على شاطىء البحر وفي الأماكن العامة وغيرهما، وشارك في كليب الأغنية الفنانة يسرا، برفقة زوجها خالد سليم، وعدد من الفنانين أبرزهم أحمد مالك، وجميلة عِوَض، والطفل أحمد داش، والفنانة شيرين رضا، وبرفقتها السيناريست تامر حبيب، كما ظهر المخرج عمرو سلامة والفنان عزت أبو عوف، وعمر السعيد، وغيرهم.

"3 دقات"، أحدث أغنيات المطرب "أبو"، وهي إحدى أغنيات ألبوم "أبو"، الجديد والذي يحمل عنوان "شَرْبَات 2017"، ويضم 10 أغنيات متنوعة، والأغنية من كلمات السيناريست تامر حبيب، وأبو، وألحان أبو، وتوزيع رامي سمير، وإنتاج وتوزيع "أولد مترو".

يذكر أن "أبو"، مغني وملحن ومؤلف أغاني مصري، اشتهر بالعديد من الأغنيات المتنوعة التي يعتمد فيها على كلماته وموسيقاه فقط، وتتمحور حول القضايا الاجتماعية، والحب، ومن أشهر أعماله أغنية "مسافر"، التي قدمها على طريقة الديو الغنائي مع نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية، 2015.

 

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل