بالصور| وكيل «تعليم الفيوم» يشدد على تفعيل العمل بالورش

الخميس 12-10-2017 PM 06:25
بالصور| وكيل «تعليم الفيوم» يشدد على تفعيل العمل بالورش

الدكتور عادل عبدالمنعم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم خلال زيارته المدرسة الصناعية الزخرفية

شدد الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم في الفيوم، على مدير مدرسة "الفيوم الصناعية الزخرفية بنين"، بضرورة تفعيل العمل داخل الورش، والجزء العملي لتدريب الطلاب حتى يتخرج الطالب من المدرسة، وهو فني متميز لسوق العمل.

ونبه وكيل الوزارة، وفقا لبيان صحفي، اليوم، خلال تفقده سير العمل بالمدرسة، على مديرها، بضرورة نظافة المدرسة، والورش، والاهتمام بالصيانة الدورية للماكينات داخل الورش، وكذلك التأكيد على حضور جميع المعلمين طابور الصباح.

وحث وكيل الوزارة، الطلاب على الحضور مبكراً، وحضور طابور الصباح، وتحية علم مصر، وضرورة التركيز أثناء الورش العملية لأن سوق العمل في انتظار التعليم الفني، لما به من مكانة متميزة، مشيرا إلى أن الدولة تحتاج إلى الفنيين المهرة، وهم خريجي التعليم الفني.

وشملت جولة وكيل الوزارة، تفقد المكتبة وعدد من الأقسام، منها النسيج، والزخرفة، والأجهزة الدقيقة، واللحام والتبريد والتكييف والإلكترونيات والنجارة.

وتحاور وكيل الوزارة مع عدد من المعلمين بالمدرسة عن التكاتف والتآزر مع إدارة المدرسة وعلى الجميع أن يفعل دوره بالمدرسة وذلك من أجل مصر ومن أجل نهضة وتطور التعليم بمصر. 

 

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل