ناعومي واتس تحتفل بعيد ميلادها الرابع والأربعين وتنتظر "المستحيل"

كتب : عمرو عز الدين الجمعة 28-09-2012 17:38
ناعومي واتس ناعومي واتس

تحتفل اليوم الفنانة الإنجليزية الشقراء ناعومي واتس بعيد ميلادها الرابع والأربعين، في الوقت الذي تنتظر فيه عرض فيلمها الجديد "المستحيل"، المحدد له يوم الحادي عشر من أكتوبر القادم، والذي يحكي قصة أسرة تحاصر مع عشرات الآلاف من الأشخاص بين فوضى أكبر كارثة طبيعية في وقتنا الحالي.

ولدت واتس في الثامن والعشرين من سبتمبر عام 1968 في "شورهام" بإنجلترا، وعاشت هناك حتى انتقلت إلى أستراليا في الرابعة عشر من عمرها، ووالدها هو بيتر واتس مهندس صوت فريق "بينك فلويد".

نالت الممثلة المشهورة بعض الدروس في التمثيل بعد وصولها أستراليا، ثم عملت في مجال الإعلانات التجارية، وفي عام 1986 قامت بأداء أول أدوارها في فيلم "للأبد وحيدًا" مع سام نيل وهوجو ويفينج. وفي نهاية الثمانينات التقت مع صديقتها المقربة حاليًا نيكول كيدمان، أثناء تقديمهما لتجربة أداء أحد الإعلانات، وفي نهاية اليوم استقلا تاكسي معًا، وفي عام 1991 تم عرض الفيلم الذي جمعهما "Flirting"، وفي نفس العام شاركت الممثل الحائز على الأوسكار راسل كرو في فيلم "عرائس المسيح"، وظلت تؤدي العديد من الأدوار الصغيرة حتى قامت ببطولة فيلم "Mulholland Drive"، حيث قدمت دورًا ثارت حوله العديد من الانتقادات اللاذعة، لكنها كانت قد جذبت الانتباه إليها فعلا، ما رشحها لأداء بطولة فيلم الرعب والغموض "The Ring"، الذي أطلق شهرتها عالميًا في 2002، وفي 2005 قدمت الجزء الثاني من نفس الفيلم.

رُشِّحت واتس للأوسكار في عام 2004 عن دورها في فيلم "21 جرام" لكنها لم تفز بها، بينما فازت بجائزة أحسن ممثلة من أكاديمية الخيال العلمي والرعب والخيال الأمريكية مرتين، الأولى في 2003 عن فيلم الرعب "The Ring"، والثانية في 2006 عن فيلم "King Kong".

واتس تنتظر عرض فيلمها الجديد "المستحيل" قريبًا، بينما يشهد عام 2013 ظهورها للجماهير في رداء الأميرة البريطانية الراحلة "ديانا"، في فيلم يحمل نفس الاسم.

التعليقاتسياسة التعليقات

لا يوجد تعليقات
اضف تعليق