القوات المسلحة تنظم ندوة علمية بعنوان "الجراحات المختلفة لتجميل الثدي"

الجمعة 04-09-2015 AM 11:51
القوات المسلحة تنظم ندوة علمية بعنوان "الجراحات المختلفة لتجميل الثدي"

الأكاديمية الطبية العسكرية "صورة أرشيفية"

نظمت إدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة، ندوة علمية لجراحة التجميل والإصلاح، استضافتها الأكاديمية الطبية العسكرية، بالتعاون مع الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح، تحت عنوان "الجراحات المختلفة لتجميل الثدي"، بمشاركة نخبة من أطباء وأساتذة طب جراحة التجميل، بالقوات المسلحة والجامعات المصرية وخبراء ومتخصصين في هذا المجال.

وتناولت الندوة، خلال الجلسة الأولى، محاضرات لتعريف شباب الأطباء بالتقنيات والأساليب الحديثة في هذا المجال، وتناولت الجلسة الثانية مناقشة أحدث الطرق في مجالات التشخيص والعلاج بأحدث الوسائل والأساليب في العلاج.

وأكد اللواء طبيب مصطفى أبوحطب مدير إدارة الخدمات الطبية، خلال وقائع الجلسة الافتتاحية للندوة، أن الملتقيات العلمية والبحثية تعد أحد أهم الأنشطة التي تنظمها القوات المسلحة، لمواكبة التطور المستمر في الأساليب والطرق العلاجية الحديثة، واكتساب المهارات ونقل وتبادل الخبرات العملية، مع كبرى المراكز المتخصصة عالميا، في إطار حرص القوات المسلحة على الارتقاء بالمنظومة الطبية والعلاجية المقدمة للمواطن المصري.

وأشاد أبوحطب، بالطفرة التي تشهدها المستشفيات والمراكز الطبية بالقوات المسلحة، من أقسام متطورة وأجهزة حديثة، لتوفير أعلى مستويات الرعاية الصحية للمدنيين والعسكريين على السواء.

حضر الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، عدد من أطباء القوات المسلحة وأعضاء الجمعية المصرية لجراحة التجميل والإصلاح.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل