أرملة سعيد طرابيك.. تكره الإعلام صباحا وتلجأ له في المساء

الأربعاء 18-11-2015 PM 04:12
أرملة سعيد طرابيك.. تكره الإعلام صباحا وتلجأ له في المساء

سارة طارق أرملة سعيد طرابيك

"إرحمونا بقى أنا بكره الإعلام كله"، بهذه العبارة واجهت سارة طارق أرملة الفنان الراحل سعيد طرابيك الإعلام، أثناء استلام جثته، صباح الأحد الماضي، ثم لجأت له في المساء؛ لتحدي طليقة زوجها وابنه.

حيث تعمدت سارة، إبعاد كاميرات المصورين عنها صباحا، رافضة تدخل الإعلام في شؤونها الخاصة مكررة "كفاية حرام عليكم"، وحرصت على الظهور أمام الكاميرات أثناء تلقي العزاء مساء، لتهدي كلمات حب وإطراء لأرملها من جهة، وكلمات تحد وقوة لطليقته وابنه من جهة أخرى، قائلة: "أي قضية سعيد كان رفعها أنا هكملها للآخر، وهجيب حقه ولن أتنازل عن أي قضية ".

كما نسيت أرملة الراحل "طرابيك"، لومها للإعلام بعبارة "أهو مات خلاص.. أنا بكره الإعلام والصحفيين"، وكأنه السبب الرئيسي في وفاة زوجها، وأجرت مداخلة هاتفية لـ"الإعلام" متمثلا في برنامج "العاشرة مساء" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، قائلة "قسما برب العزة، سعيد عمره ما كان بياخد حاجة من اللي الناس بتقول عليها، وعمري ما طلبت منه ياخد حاجة، الناس بقت مريضة، ذنبي إيه أن في فئة من المجتمع معندهاش رحمة؟!".

جدير بالذكر أن سارة طارق، ظهرت للإعلام في عدة برامج قبل وفاة زوجها، مثل برنامج "العاشرة مساء" مع الإعلامي وائل الإبراشي، عبر قناة "دريم"، وبرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة "سي بي سي"، والتي أكدت فيه أنها أجلت شهر العسل بسبب اللقاء التلفزيوني، وبرنامج "ست الحسن"، المذاع على فضائية "أون تي في" وتقدمه الإعلامية شيريهان أبوالحسن، وبرنامج "يحدث في مصر" على قناة "أم بي سي مصر" ويقدمه الإعلامي شريف عامر، هذا إلى جانب محطات الإذاعة واللقاءات مع بعض الصحف والمواقع، والمداخلات الهاتفية المتوالية التي أجرتها بعد زواجها على مختلف وسائل الإعلام.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل