رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هاشتاج المطالبة برحيل رئيس الزمالك يتصدر تويتر

11:03 م | الأحد 16 أبريل 2017
هاشتاج المطالبة برحيل رئيس الزمالك يتصدر تويتر

جماهير الزمالك

تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي هاشتاج "أطالب برحيل مرتضى" تويتر، بعد الأزمة التي نشبت بسبب مباراة الزمالك والمقاصة، وإنسحاب فريق الزمالك من المباراة.

وتصدر الهاشتاج موقع التواصل الإجتماعي تويتر، بعدما أعلنت جماهير القلعة البيضاء غضبها وهجومها على رئيس النادي الحالي بسبب ماوصل إليه النادي.

وأطلق محمد فاروق حكم مباراة الزمالك والمقاصة صافرته مباراة الفريقين بعد مرور 20 دقيقة بخسارة القلعة البيضاء بهدفين دون رد على حسب لوائح اتحاد الكرة، على أن يتحمل نادي الزمالك تكاليف الإعلانات وغيره.

إنتظر حكم اللقاء 20 دقيقة من أجل قدوم الزمالك الذي لم يصل إلى ملعب المباراة، ليطلق فاروق صافرته لتحتسب المباراة بهدفين دون رد لصالح الفريق الفيومي.

يُذكر أنه تفجرت أزمة كبيرة خلال الساعات الماضية، بعد تأجيل مباراة الزمالك ومصر المقاصة من أمس السبت إلى أجل غير مسمى بسبب قرار الأمن بأن موعد المباراة لم يكن مناسبا وتزامنه مع احتفال الأقباط بسبت النور، وعادت لجنة المسابقات لتعلن أن موعد المباراة الجديد سيكون اليوم الأحد، وهو الأمر الذي رفضه الناديان في باديء الأمر، وتمسك الزمالك بموقفه في تاجيل المباراة إلى يوم الثلاثاء وهو ما وافق عليه الفريق الفيومي ثم تراجع بعد تهديد لجنة المسابقات بمعاقبة من يتخلف عن موعد المباراة.

وإحتسب اتحاد الكرة الثلاث نقاط لصالح نادي مصر المقاصة الذي حضر لملعب بتروسبورت من أجل خوض المباراة أمام الزمالك الذي غاب عن اللقاء بقرار من رئيس النادي.