الطب الشرعي: قاتل "الطفل الإيطالي" يتعاطى "ترامادول" و"فياجرا"

السبت 15-07-2017 PM 04:37
الطب الشرعي: قاتل "الطفل الإيطالي" يتعاطى "ترامادول" و"فياجرا"

صورة أشيفية

ورد تقرير الطب الشرعي إلى النيابة العامة في مركز طلخا بالدقهلية، في قضية مقتل "الطفل الإيطالي" بقرية ميت الكرماء، حيث أكد تعاطي المتهم المواد المخدرة.

وقال جمال مأمون محامي المجني عليه، أن تقرير الطبيب الشرعي أكد تعاطي المتهم مخدر "ترامادول" و"الفياجرا" ولا يوجد آثار لوجود حيوان منوي على الضحية، مضيفا أن التقرير أكد أن وفاة الطفل "وليد محمد حامد غطاس"، 9 أعوام، وقعت نتيجة كسر بعظمة "اللامة" والخنق بالحبل واليدين، ما يؤكد وجود القسوة، مشيرا إلى انتظار التحريات النهائية لرئيس المباحث وخاصة فيما يتعلق بدور والدة المتهم في ارتكاب الجريمة.

وأوضح المحامي، لـ"الوطن"، أن القضية انتهت تحقيقاتها وفي انتظار التحريات النهائية وسؤال رئيس مباحث طلخا الرائد أحمد شبانة، لافتا إلى أنه سيتم إحالتها للمحامي العام بأمر إحالة من المحقق محمود حجازي وكيل النائب العام.

وأشار هاني الديب محامي الضحية، إلى أن تقرير الطبيب الشرعي أكد القتل العمد مع سبق الإصرار، وتبين الحنق بكافة طرقه.

وشهدت قرية ميت الكرماء مركز طلخا بالدقهلية، أمس، مظاهرة حاشدة شارك فيها الآلاف من أهالي القرية يطالبون فيها بسرعة القصاص من المتهم بقتل "الطفل الإيطالي".

يذكر أن الطفل "وليد" حضر إلى قريته بعد سنوات قضاها مع والده في إيطاليا ليحضر معه إجازة العيد إلا أن جاره استدرج الطفل، وحاول اغتصابه، وعندما صرخ الطفل قتله، ووضع الجثة في بدروم بيته وذهب إلى أسرة الضحية يبحث عنه لمدة 3 أيام حتى كشفته رائحة الجثة وتم العثور عليه في جوال مكان ارتكاب الجريمة.

 

 

 

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل