بالصور| أبرزهما "أديب" و"لميس".. أشهر زيجات الوسط الإعلامي في مصر

الثلاثاء 03-10-2017 PM 05:02
بالصور| أبرزهما "أديب" و"لميس".. أشهر زيجات الوسط الإعلامي في مصر

عمرو أديب ولميس الحديدي

بعد ظهور الإعلامي عمرو أديب وزوجته الإعلامية لميس الحديدي في غزة بالأمس، من أجل التغطية الإعلامية للمصالحة الفلسطينية بين حركتي "فتح" و"حماس"، حيث يعتبران من أشهر الثنائيات الإعلامية في مصر.

وترصد "الوطن" أبرز الأزواج داخل الوسط الإعلامي:

- طارق علام ودينا رامز: كانت بداية التعارف بينهم خلال شهر رمضان، حيث ذكر "علام" في حديثه للإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم"، أنه عرض على "دينا رامز" أن تتناول الإفطار معه وعندما ذهبت وجدت الطعام بط فقالت له أنا لا أتناول البط، فقال لها: "طب تأكلي وز".

 

- عبد اللطيف المناوي ورولا خرسا: كانت بداية التعارف بينهم داخل التليفزيون المصري، ومنذ ذلك الحين عرض عليها الجواز الذي استمر إلى الآن، وذلك بحسب رواية "خرسا" في إحدى الحوارات الصحفية السابقة.

 

- سهير شلبي وأحمد سمير: وصفها الجميع بأنها أشهر قصة حب داخل ماسبيرو، فكان للإعلامي أحمد سمير طلة مختلفة عن زملائه على شاشة التليفزيون، فوقعت شلبي في حبه بعد أن تغزل سمير فيها خلال الاستعداد لأحد الحلقات، لتبدأ من هنا قصة الحب التي انتهت بالزواج، وذلك بحسب رواية "شلبي" في برنامج "حياتنا" على فضائية "النهار" من قبل.

 

- تامر أمين وشيرين الشنيطي: تزوج الإعلامي تامر أمين من الإعلامية المعتزلة شيرين الشنيطي، وبعد زواجهما قررت ارتداء الحجاب وترك العمل للتفرغ لزوجها وأسرتها.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل