التفاصيل الكاملة لاحتجاز سائح أمريكي بعد طعنه لشاب في الأقصر

الجمعة 06-10-2017 PM 02:34
التفاصيل الكاملة لاحتجاز سائح أمريكي بعد طعنه لشاب في الأقصر

ايريك السائح الامريكى المتهم بطعن مصرى

أمرت نيابة مركز القرنة بجنوب غربي الأقصر، باحتجاز سائح أمريكي، يُقيم غرب الأقصر على ذمة التحقيق، في واقعة طعنه لشاب مصري، عدة طعنات بسلاح أبيض"مطواه".

وقال شاهد عيان للوطن "إنه شاهد السائح الأمريكي المُقيم في الأقصر منذ 4 سنوات تقريبًا ويُدعى إيريك، يجلس على مقهى على نهر النيل مساء أمس الخميس ويديه ملطخة بالدماء، وعندما سأله رواد المقهى عن ذلك أخبرهم أنه عند قدومه للمقهى  ضايقه أحد الأشخاص بسيارته فحدثت مشاجرة قام على إثرها بضربة بمطواه يحملها دائمًا وأصابه فى ذراعه" على حد قوله.

وأضاف الشاهد الذي فضل عدم ذكر اسمه "أنه بعد دقائق قليلة حضرت قوة من مباحث القرنة وألقت القبض على السائح الأمريكي دون أن يُبدي أي مقاومة تذكر"، مشيرًا إلى أن إيريك يُقيم بصفة دائمة غرب الأقصر ولم يغادرها منذ 4 سنوات ولم يفتعل أي مشاكل قبل ذلك، وله طقوس غريبة للغاية حيث أنه دائمًا لا يظهر من وجهه إلا عينيه، ويسير بملابس غريبة وأحيانُا حافي القدمين، حاملا سلاح أبيض"مطواه"، مشيرا أنه لا يحب الحديث مع أحد من أبناء المنطقة وبسبب ذلك ترك شقة بمنطقة سكنية وذهب ليسكن في كوخ صغير على ضفاف النيل. 

وكانت الأجهزة الأمنية بالأقصر، تلقت بلاغًا، بقيام أمريكي مقيم بغرب الأقصر بطعن عبد الناصر علاء رزيق، عدة طعنات بذراعه، نُقل على إثرها إلى المستشفى الدولي لتلقي العلاج.

وتبين أن السائح الأمريكي حطم زجاج سيارة المجني قبل أن يعتدي عليه بـ"مطواه" ليُصيبه بعدة إصابات في ذراع يده اليسرى بعد مشاجرة بينهما.

وأكد محمد العزب أحد أقارب المصاب "أن المجني عليه مصاب بإصابات بالغة في ذراعه وقطع في بعض الأوتار ويتلقى العلاج في مستشفى الأقصر الدولي، موضحًا أنه يوجد محامي يتابع الإجراءات القانونية لمقاضاة السائح ومتابعة سير التحقيقات.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل