رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

استعادة الثقة والتحضير للقمة 4 تحديات ينتظرها الأهلي أمام أسوان اليوم

06:55 ص | الإثنين 17 أغسطس 2020
استعادة الثقة والتحضير للقمة 4 تحديات ينتظرها الأهلي أمام أسوان اليوم

الأهلي والإنتاج الحربي

يلتقي فريق الأهلي مساء اليوم، مع مضيفه أسوان في المباراة المقرر إقامتها في التاسعة مساء غد الاثنين على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وينتظر الأهلي عدة تحديات خلال مباراته أمام أسوان المقرر إقامتها غدا:

1- عودة الانتصارات

يسعى رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي استعادة نغمة الانتصارات مجددا في بطولة الدوري المصري بعدل التعادل أمام الإنتاج الحربي يوم الجمعة الماضية، بهدف لكل فريق، من أجل الاقتراب خطوة أكثر نحو التتويج لقب الدوري المصري الممتاز.

2- استعادة الأداء

يبحث رينيه فايلر عن استعادة أداء الأهلي المعهود على ما كان عليه ما قبل التوقف بسبب فيروس كورونا، حيث غابت شراسة وفاعلية الأهلي الهجومية في المباراتين الماضيتين أمام كل من إنبي والإنتاج الحربي.

3- ثقة المهاجمين

يأمل رينيه فايلر في عودة الثفة لمهاجميه بعد سوء الحظ الذي لازم الخط الأمامي للفريق في المباراتين الماضيتين سواء مروان محسن وأليو بادجي أو صانع الألعاب محمد مجدي أفشة، لا سيما بعد أن أحرز الأهداف الثلاثة في مباراتي إنبي والإنتاج ظهيري الفريق محمد هاني وعلي معلول، إضافة إلى لاعب الوسط عمرو السولية.

4- التحضير للقمة

يعد لقاء أسوان هو التجربة الأخيرة للمارد الأحمر قبل مباراة القمة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، حيث يسعى الأهلي لتحقيق فوز يرفع من الحالة المعنوية للاعبين قبل مباراة الديربي، التي تعد بطولة خاصة للجماهير.