رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة الجديد لـ كيروش: لا نعترف بالتمثيل المشرف

09:14 ص | الخميس 06 يناير 2022
اتحاد الكرة الجديد لـ كيروش: لا نعترف بالتمثيل المشرف

كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني

يحضر اليوم الخميس، مجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد برئاسة جمال علام، مران المنتخب الوطني الأول، من أجل تدعيم اللاعبين والجهاز الفني، قبل خوض منافسات بطولة أمم إفريقيا، ومن المنتظر أن يوجه المجلس الجديد رسالة واضحة إلى البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب للتأكيد على أن هدف الفراعنة حصد اللقب وليس التمثيل المشرف.

ويرفض مجلس اتحاد الكرة الجديد، تصريحات كيروش، التي أكد فيها على أن التأهل إلى كأس العالم 2022 بقطر أهم من التتويج ببطولة أمم إفريقيا، حيث يرى المجلس الجديد برئاسة جمال علام، أن الفوز بأمم إفريقيا بالكاميرون، أفضل رسالة بأن منتخب الفراعنة قادر على حسم التأهل لمونديال قطر، خلال مبارتي مارس المقبل، والذي لم يتحدد فيهما منافس الفراعنة بعد.

وتنطلق بطولة أمم إفريقيا في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل، ومن المنتظر أن يتواجد منتخب مصر بالمجموعة الرابع مع منتخبات نيجيريا وغينيا بيساو والسودان.

كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر

منتخب مصر

فوز قائمة جمال علام بانتخابات اتحاد الكرة

وشهد أمس الأربعاء، فوز القائمة الأولى برئاسة جمال علام بانتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم؛ التي أجريت خلال الاجتماع العادي للجمعية العمومية للاتحاد، وحصلت القائمة على الأغلبية المطلقة في عملية التصويت الأولى بمجموع أصوات بلغ 109 أصوات من 116 صوتا شاركوا في العملية الانتخابية.

جمال علام رئيس اتحاد الكرة

فيما حصلت القائمة الثانية برئاسة محمد إبراهيم على 6 أصوات، بينما استبعد صوت واحد لبطلانه، وتضم القائمة الفائزة كل من: جمال علام رئيسا، وخالد الدرندلي نائبا للرئيس، والأعضاء محمد حلمي مشهور، ومحمد أبو الوفا، وحازم إمام، ومحمد بركات وإيهاب الكومي وعامر حسين ودينا الرفاعي.