«منصور» و«الببلاوى» يدينان «حادث الشيخ زويد» والمتحدث العسكرى: يزيدنا إصراراً
نعى الرئيس عدلى منصور ضحايا العملية الإرهابية التى استهدفت حافلة جنود بالعريش أمس، مقدماً خالص تعازيه لأسر الشهداء، وتمنياته بالشفاء العاجل للمصابين، وموجهاً كافة أجهزة الدولة لتقديم كامل الرعاية لأسر الشهداء والمصابين.