«الإخوان» يشعلون العنف فى جامعة أسيوط بعد إحالة 10 طلاب لـ«الجنايات»
جدد طلاب الإرهاب العنف بالجامعات أمس، ووقعت اشتباكات عنيفة بين طلاب الإخوان بجامعة أسيوط وقوات الشرطة، بعد أن حاول الإخوان قطع الطريق، احتجاجاً على تحويل 10 طلاب لمحكمة الجنايات، ورشقوا قوات الأمن بالمولوتوف والحجارة والألعاب النارية فبادلتهم بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع.