عودة «لمبة الجاز» بعد تفاقم أزمة الكهرباء.. وتصاعد حملة «مش دافعين فواتير»
تواصلت أزمة انقطاع التيار الكهربائى فى المحافظات، ولجأ مواطنون إلى استخدام «لمبة الجاز» لإنارة منازلهم أثناء أوقات انقطاع الكهرباء والتى وصلت فى بعض المحافظات لـ6 ساعات كاملة، وتصاعدت الحملات الداعية إلى الامتناع عن دفع فواتير الكهرباء.