أزمة الكهرباء: الصعايدة يهددون بقطع الطرق.. ويطلقون حملة «مش دافعين فواتير»
تواصلت أمس أزمة انقطاع الكهرباء بالمحافظات، فيما أطلقت الحركة الديمقراطية الشعبية بأسيوط حملة «مش دافعين فواتير»، وسط تصاعد غضب الأهالى الذين هددوا بقطع الطرق، ورفع أصحاب المحلات التجارية بطنطا لافتة «حرام يا حكومة قطع الكهرباء والأرزاق».