قوى ثورية تتبرأ من العنف فى ذكرى «محمد محمود» وتحمل «الداخلية» مسئولية الضحايا الجدد
تبرأت قوى ثورية من أحداث العنف، التى وقعت فى الذكرى الثانية لأحداث محمد محمود، بين الشباب وقوات الأمن فى التحرير، مؤكدين انتهاء الفعاليات قبل ساعتين من الاشتباكات، وأنهم لم يتوجهوا لوزارة الداخلية، محملين قوات الأمن مسئولية سقوط ضحايا جدد، وهى حركات 6 أبريل وجبهة طريق الثورة، وأحزاب المصريين الأحرار