طبيب الأهلي: حالة كونان مطمئنة وسيلحق بمباراة العودة أمام صن شاين
أكد إيهاب علي طبيب الأهلي أن الإيفواري أوسو كونان أجرى آشعة أمس (الثلاثاء)، على العضلة الضامة وتبين أن حالته مطمئنة، حيث كان الجهاز الفني بقيادة حسام البدري قد فضل عدم إشراكه في مباراة صن شاين النيجيري المحدد لها السبت المقبل في الدور نصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا.