"محلب" من أسيوط: أقول للرئيس السيسى "الشعب كله معاك"
افتتح المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، أمس، المرحلة الأولى لمحطة كهرباء أسيوط المركبة خلال زيارته للمحافظة يرافقه وزراء: التنمية المحلية، الشباب، الصحة، الكهرباء، الإسكان، الرى، التضامن الاجتماعى، النقل، ومحافظ أسيوط.