طلاب أولى ثانوى يشكون صعوبة «الكيمياء»: الأسئلة من خارج المنهج.. وأولياء الأمور: أبناؤنا فشلوا بشكل كبير
اشتكى عدد من طلاب وطالبات الصف الأول الثانوى من صعوبة امتحان مادة الكيمياء، صباح أمس، ضمن امتحان «مايو» الذى يتم بنظام النجاح والرسوب، لتحديد الناجحين المنقولين