«خطة إنقاذ» لتخفيف انقطاعات الكهرباء الصيف المقبل
كشف المهندس محمد سليم، رئيس قطاع المراقبة وتقييم الأداء بوزارة الكهرباء، عن خطة «إنقاذ» لتخفيف انقطاعات التيار الكهربى خلال أشهر الصيف المقبل. وقال لـ«الوطن»، إن الوزارة ستنتهى من إعداد الخطة خلال أيام، وستعرض على الوزير الدكتور محمد شاكر، لاعتمادها.