الجمعة.. الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني تحتفل بتخريج 160 طالبا بكلية الحاسبات

كتب: مروة مرسي

الجمعة.. الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني تحتفل بتخريج 160 طالبا بكلية الحاسبات

الجمعة.. الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني تحتفل بتخريج 160 طالبا بكلية الحاسبات

تحتفل الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني، الجمعة المقبل، بتخريج مائة وستون طالب وطالبة، بكلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات، وكلية إدارة الأعمال، وكلية الدراسات التربوية على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا على مستوى الدبلوم والماجستير.

وقال الدكتور ياسر دكروري، رئيس الجامعة، إن هؤلاء الخريجين هم ثمار عمل وجهد دءوب ومتواصل بدأ منذ بداية نشاط الجامعة في عام 2009، كأول جامعة مصرية غير هادفة للربح تتبنى مبدأ التعلم الإلكتروني في تقديم خدمات تعليمية على أعلى مستوى من خلال نموذج فريد يجمع بين مميزات التعليم التقليدي والتعلم الإلكتروني.

ولفت، إلى أهمية الدور الذى تلعبه الجامعة فى نشر ودعم ثقافة التعلم الإلكتروني والتعلم الذاتي من خلال استخدام أدوات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مشيرًا إلى أن الجامعة تمثل قاطرة تطوير التعليم فى المستقبل.


مواضيع متعلقة