أبو تريكة يلبي دعوة طفل مريض بالسرطان
أبو تريكة يلبي دعوة طفل مريض بالسرطان
- أحمد السيد
- جريدة الأهرام
- كلام الناس
- محمد أبو تريكة
- مداخلة هاتفية
- مرض السرطان
- أبوة
- أحمد السيد
- جريدة الأهرام
- كلام الناس
- محمد أبو تريكة
- مداخلة هاتفية
- مرض السرطان
- أبوة
- أحمد السيد
- جريدة الأهرام
- كلام الناس
- محمد أبو تريكة
- مداخلة هاتفية
- مرض السرطان
- أبوة
- أحمد السيد
- جريدة الأهرام
- كلام الناس
- محمد أبو تريكة
- مداخلة هاتفية
- مرض السرطان
- أبوة
قال علاء عزت الناقد الرياضي بجريدة الأهرام، إن لاعب النادي الأهلي السابق محمد أبوتريكة، استجاب لدعوة الطفل محمد أحمد السيد المصاب بمرض السرطان، والذي تمنى محادثة أبوتريكة.
وأضاف الناقد الرياضي، في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلام الناس" لمهند السادات، على قناة "النهار نور"، أن أبوتريكة سوف يتواصل مع الطفل محمد، فور عودته من رحلة سفره، وربما يجمعها لقاء لرفع معنويات الطفل محمد وتشجيعا له في محاربة المرض.
- أحمد السيد
- جريدة الأهرام
- كلام الناس
- محمد أبو تريكة
- مداخلة هاتفية
- مرض السرطان
- أبوة
- أحمد السيد
- جريدة الأهرام
- كلام الناس
- محمد أبو تريكة
- مداخلة هاتفية
- مرض السرطان
- أبوة
- أحمد السيد
- جريدة الأهرام
- كلام الناس
- محمد أبو تريكة
- مداخلة هاتفية
- مرض السرطان
- أبوة
- أحمد السيد
- جريدة الأهرام
- كلام الناس
- محمد أبو تريكة
- مداخلة هاتفية
- مرض السرطان
- أبوة