باسم يوسف يرتدي "سلطانية" مرسي الباكستانية لدى وصوله دار القضاء

كتب: الوليد إسماعيل وهيثم البرعي

 باسم يوسف يرتدي "سلطانية" مرسي الباكستانية لدى وصوله دار القضاء

باسم يوسف يرتدي "سلطانية" مرسي الباكستانية لدى وصوله دار القضاء

وصل الإعلامي "باسم يوسف"، صباح اليوم، إلى دار القضاء العالي؛ للخضوع للتحقيق معه في البلاغات المقدمة ضده بتهمة ازدراء الدين الإسلامي، وإهانة الرئيس محمد مرسي. وارتدى باسم، لدى وصوله، قبعة "سلطانية" تشبه التي ارتداها الرئيس محمد مرسي في باكستان أثناء منحه شهادة الدكتوراه الفخرية. كان باسم، ارتدى هذه "السلطانية" في إحدي حلقات برنامجه "البرنامج" أثناء سخريته من حصول الرئيس مرسي على دكتوراه فخرية في الفلسفة من إحدى الجامعات الباكستانية. أخبار متعلقة: عاجل| إخلاء سبيل باسم يوسف من سراي النيابة بكفالة 15 ألف جنيه محامي الجماعات الإسلامية يحضر التحقيق مع باسم يوسف "عمرو موسى" ضبط وإحضار "باسم يوسف" إثارة للمصريين بالفيديو| باسم يوسف يسلم نفسه للتحقيق في المكتب الفني للنائب العام إليسا تدعم وتساند باسم يوسف باسم يوسف يرفض تضامن المحامي الإخواني صبحي صالح معه بالفيديو| وقفة تضامنية مع باسم يوسف أمام مكتب النائب العام