في اجتماع لجنة "الدفاع والأمن القومي" بمجلس الشورى.. طفل يلعب بالآيباد

كتب: عمرو عز الدين

في اجتماع لجنة "الدفاع والأمن القومي" بمجلس الشورى.. طفل يلعب بالآيباد

في اجتماع لجنة "الدفاع والأمن القومي" بمجلس الشورى.. طفل يلعب بالآيباد

التقطت كاميرا "الوطن" صورة طفل في آخر صف بقاعة اجتماع لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشورى، وهو يلهو بالآيباد، أثناء نقاش اللجنة لميزانية وزارة الداخلية. يُذكر أن اللجنة اليوم ناقشت أسباب زيادة ميزانية وزارة الداخلية 2 مليار جنيه في الموازنة الجديدة، وارتفاع بند المكافآت 300%.