رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل| رسميا.. الجمعية العمومية للزمالك تحدد موعد الإنسحاب

06:51 م | الجمعة 10 مارس 2017
عاجل| رسميا.. الجمعية العمومية للزمالك تحدد موعد الإنسحاب

الجمعية العمومية للزمالك

قررت الجمعية العمومية لنادي الزمالك، خلال إنعقادها في مقر النادي اليوم بميت عقبة، تفويض رئيس النادي في إنهاء أزمة مباراة الفريق أمام المقاصة، بسبب الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق، والتصرف كما يشاء، خلال الشهر الجاري.

كما قررت الجمعية، أن مباراة الفريق الأبيض أمام مصر المقاصة، إذا لم يتم حلها من قبل رئيس النادي، وإعادتها، في موعد أقصاه يوم 30 مارس أخر الشهر الجاري، يتم الإنسحاب رسميا من مسابقة الدوري.

وانعقدت الجمعية العمومية الطارئة للقلعة البيضاء، اليوم من أجل استطلاع رأيها في انسحاب فريق الكرة، وعدم استكمال دوري الموسم الحالي، بعد أزمة مباراة الزمالك ومصر المقاصة، متوعدا كل من يلوح بتطبيق العقوبات في حق النادي إن نفذ تهديداته وانسحب فريق الكرة.

وكان الحكم الدولي جهاد جريشة اعتذر عن خطأه في المباراة، مشددا أنه لم يرَ يد أحمد سامي وهي تلعب الكرة، وتعذرت الرؤية لديه في تلك اللحظة، وطالب بحمايته من حملة الانتقادات التي يتعرض لها.

وعقد عصام عبد الفتاح، عضو مجلس اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام، مؤتمرا ظهر الأمس، الخميس، رفض فيه وصاية الأندية على قرارات اللجنة، مشددا على دعمه لجهاد جريشة في الفترة المقبلة، ورفض الكشف عن العقوبة التي وُقعت عليه، وطالب "عبد الفتاح" كل من لا يرغب في الحكام المصريين، بأن يستقدم حكام أجانب في مبارياته، وهدد بتقديم استقالته لو لم ينجح اتحاد الكرة في الدفاع عن التحكيم.