رئيس التحرير

محمود مسلم

حفل لختام دوري الأحياء الشعبية في المنيا

12:52 م | السبت 24 يونيو 2017
جانب من الحفل

جانب من الحفل

شهد عصام البديوي، محافظ المنيا، مساء أمس، حفل توزيع جوائز ختام الأنشطة الرياضية الذي نظمته مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة بمركز شباب مدينة المنيا "أ"، للدورات الرمضانية في خماسيات كرة القدم بالأحياء الشعبية.

حضر الحفل العقيد أشرف جمال، عضو مجلس النواب، والدكتور أحمد عبد الوكيل، مدير مديرية الشباب والرياضة، ومصطفى عبد الله، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والدكتور عثمان شعلان، رئيس المدينة، ومندي عكاشة، وكيل مديرية الشباب، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

أكد المحافظ، علي زيادة الاهتمام بالنشء والشباب وتنمية قدراتهم واستغلال طاقاتهم بما يفيد ورفع كفاءة الخدمات المقدمة بمراكز الشباب وتنويع الأنشطة الرياضية المطروحة أمامهم بمراكز الشباب لإتاحة الفرصة أمام الجميع لممارسة الألعاب الرياضية المختلفة.

وأشار المحافظ إلي أن الفترة القادمة ستشهد انتقال كامل لكافة أنشطة الرياضة إلى القرى على مستوى مراكز محافظة المنيا، والتوجيه بإقامة أيام فنية ورياضية وثقافية وترفيهية وعلمية في كافة المجالات بداخل القرى حتى نصل لأهالينا فيها ونشعرهم أنهم ليسوا بمفردهم.

كرم المحافظ الفرق الحاصلة على المراكز الأولى في الدورات الرمضانية بالأحياء الشعبية، وتكريم أفضل لاعب بالدورات، وكذلك تكريم فريق مركز شباب المدينة"أ" المشاركة بالمسابقات القومية.

أوضح محمد فولى، مدير مركز شباب مدينة المنيا، أنه تم تنفيذ عدد 3 دورات رياضية في خماسيات كرة القدم بالأحياء الشعبية، حيث كانت الدورة الرياضية الأولى مقامة بحي شاهين في الفترة من 1 إلى 14 رمضان، وبمشاركة 20 فريق بإجمالي 160 شاب من أبناء حي غرب، وكانت الدورة الرياضية الثانية بحي الأخصاص في الفترة من 15 إلي 21 رمضان، وبمشاركة 10 فرق بإجمالي 80 شاب من أبناء أحياء شمال ووسط المدينة، وكانت الدورة الرياضية الثالثة بحي أبو هلال في الفترة من 22 إلى 28 رمضان، وبمشاركة 10 فرق بإجمالي 80 شاب من أبناء حي جنوب المنيا.

عرض التعليقات