رئيس التحرير

محمود مسلم

"نيابة الخانكة" تأمر بحبس "ترزي" قتل شقيقته لسوء سلوكها

02:56 ص | الأحد 02 يوليو 2017
مديرية أمن القليوبية

مديرية أمن القليوبية

أمرت نيابة الخانكة بحبس ترزي 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة قتل شقيقته لسوء سلوكها، وإدمانها المخدرات، ومرافقة الأشقياء والمجرمين.

وكان اللواء علاء سليم مدير مباحث القليوبية، تلقى إخطارا من المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث مركز الخانكة، يفيد بورود بلاغ من (سعيد. م- 36 عامًا- ترزي)، بقتله شقيقته وتدعى (سعاد- 32 عامًا)، وشهرتها "هدى رنجو"- ربة منزل، والسابق اتهامها في 3 قضايا "أحداث وآداب عامة ومخدرات" داخل المنزل؛ بسبب سوء سلوكها.

وتبين من تحريات المباحث، أنه بمناظرة الجثة؛ تبين أنها ملقاة على ظهرها على سرير بغرفة النوم، ووجود آثار كدمات بجميع أنحاء الجسد وجرح طعني في الفخذ اليمنى.

واعترف المتهم بأن شقيقته اعتادت مخالطة الأشقياء، وإدمانها المواد المخدرة، وتركت المنزل منذ ثلاثة أيام، وعادت اليوم وهي في حالة سكر، وعند نهره لها وتهديدها بالإبلاغ عنها؛ حاولت التعدي عليه بسلاح أبيض "مطواة"، ولدى قيامه باستخلاص السلاح الأبيض من يدها؛ حدثت إصابتها بفخذها اليمنى، وانهال عليها بالضرب بعصا "شومة"، ووضع العصا على رقبتها وضغط عليها؛ حتى فارقت الحياة، ونقل الجثة إلى غرفة النوم.

وأوضح، أنه توجه إلى مركز الشرطة للإبلاغ، وبالكشف عن المجني عليها جنائيا؛ تبين أنها محكوم عليها في 4 قضايا تحريض على الفسق وسرقة ومخدرات، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

عرض التعليقات