رئيس التحرير

محمود مسلم

صبي يذبح صديقه بعد وصلة مزاح في الصف: «كنت بهزر معاه»

06:27 م | الأربعاء 16 أغسطس 2017
المتهم

المتهم

ذبح "طفل" صديقه البالغ من العمر 17 عامًا بعدما سدد له طعنة بالرقبة بسبب وصلة مزاح أثناء تناولهما وجبة الإفطار داخل مطعم بمنطقة الصف وتم ضبط المتهم، والسلاح المستخدم في الجريمة، وأمر اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بالتحفظ عليه وإحالته للنيابة.

انتقل هشام الشريف رئيس نيابة الصف، إلى مكان الواقعة، وتم مناظرة جثة الضحية، وقررت النيابة تشريحها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وحرزت السلاح المستخدم في الجريمة، وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

وورد بلاغ من هشام سيد، صاحب مطعم في منطقة الصف، إلى شرطة النجدة بوقوع جريمة قتل في المطعم الذي يمتلكه في قرية غمازة الكبرى، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وتبين أن المجني عليه يدعى "يوسف عيد"، عامل، كان يجلس بصحبة صديقه المتهم "علاء إبراهيم" فى المطعم لتناول وجبة الفطار، وأثناء جلوسهما امسك المتهم سكينًا من المطعم، وبدأ في المزاح مع صديقه والتلويح في وجهه مما أسفر عن إصابته بجرح قطعي في الرقبة أودى بحياته في الحال.

واعترف الصبي القاتل بارتكابه للواقعة وقال لضباط المباحث "ماكنش قصدي اقتله.. أنا كنت بهزر معاه"، وتم إخطار المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة.

عرض التعليقات